| احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان | |
|
+10الحالمه بالجنه lolo** همسة it's me سعوديه والحلا ليه بنت الجزيره حكاية الزمان محبوبه الكل همس العيون (( أنس الوـجووود{>> 14 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
عدد الرسائل : 1054 تاريخ التسجيل : 28/06/2008
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 12/7/2009, 18:06 | |
| وااااااااااااااااااااااااي فدييييييييييييييييييييييتك | |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 02:55 | |
| لالالالالالالالا مايصير نزعل حكايه خلاص لين تخلص شغلها وانزل البارتات . تحكلي يا الحالمه عشان حكايه .
| |
|
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 03:13 | |
| | |
|
| |
حكاية الزمان -[ مشرفة ألف ليلة وليلة ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 3109 مهنتي : طالبة السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 14/03/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 04:15 | |
| لا كملو انا مو زعلانه .. ابدأي من اليوم وكمليها | |
|
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 06:49 | |
| مشكوووووووورة والله ما يهون علينا زعلك يلا ننتظر البارتات الجاية | |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 08:38 | |
| [size=18] اوووكي مع اني حاسه ان في خاطر حكايه شيء بس راح انزله على شانك الحالمه . ################الجـــــــــزء السـابع والعشـــرون.. ريم: العنود الخطه.. العنود: ايوه صح الحين بنطبقها.. ريم: اوكيه.. العنود: تصدقين خفت يصير لك شي ويأنبني ضميري.. ريم: روحي فداك يا قلبي بس انتي قوي قلبك وعزمك بعد..وانتبهي لعمرك اوكي.. العنود: اوكي... وصل الجمسين عند باب الفندق نزلوا العيال و البنات.. بعض البنات والعيال راحوا داخل الفندق يبلغون الامهات والابوان.. العنود: ريم يله تحركي.. ريم: خايفه.. العنود: تشهدي وروحي.. ريم: اشهد ان لا اله الا الله.."ومشت ووقفت في نص الشارع وغمضت عيونها...العنود كانت تراقب الوضع بدقه..جات سياره وصارت تضرب هرن لريم عشان توخر ..ريم ترتجف في مكانها....قربت السياره بسرعه متوسطه وهي ما زالت تضرب هرن..العيال والبنات انتبهوا لريم وصار الكل يصرخ انها تبعد وهي واقفه....قربت السياره وما بقى الا كم مترين وربطت فرامل وفي نفس اللحظه انطلق شخصين...الاول كانت العنود..والثاني كان سليمان..والسياره راطبه فرامل بس ما بعد وقفت قربت من ريم وما بينهم الا كم خطوه..في نفس اللحظه رمت العنود نفسها على ريم وتدحرجوا..سليمان الي ما امداه على ريم لان العنود سبقته..السياره اللي لحد الان ما وقفت صدمت سليمان ورمته على الارض بقوه ونزل منه الدم على وجه وثوبه .... ريم فتحت عيونها وهي تتألم: آآآآه...خلاص.. العنود: أأأأأي.. خلاص.. ريم: طيب قومي عني.. وقامت العنود وريم..لفت ريم وشافت شخص مرمي على الارض والشله تركض لجهته.. ريم خافت ونغزها قلبها: مـ..مين هذا..؟؟؟ العنود مصدومه: ما ادري..انا شفت واحد من العيال يركض معاي بس ما ادري مين بالضبط.. ريم خنقتها العبره وصارت ترتجف وراح لون وجهها: شكل هذا ..."بعلت ريقها وقالت الاسم بصعوبه" سليمان..."لفت على العنود" ..بس ليش الدم عليه كذا.. العنود خافت منظر سليمان ما يطمن: قومي خلينا نروح نشوف.. ريم مشت بخطوات مهزوزه ..كل شي فيها متلخبط..افكارها خطواتها..توازنها اختل ومسكتها على طول العنود وسندتها عليها...
عند سليمان... بعض العيال حوله ومها اخته من البنات.. مها تصارخ ودموعها سيل على خدودها: سليمان قوم واللي يعافيك قووم.. تركي طاح على ركبته وجلس جنبه ويهزه بخفيف: ابو سلوم...ابو سلوم وش فيك ..انا اخوك..رد علي واللي يخليك لا تصير ساكت كذا..ابو سلوم زعلان مني..ما تحب حركاتي..طيب خلاص بأعقل..بس انت رد علي...ابو سلوم لا تتركني كفايه ابوي واللي يعافيك.. والبقيه يحاولون يهدون تركي ومها لانهم منهارين.. ريم وهي تقرب من عند سليمان والعبره خانقتها: العنود ..سليمان وش فيه ما يرد على مها.. العنود: ان شا الله ما فيه شي.. ريم: العنود قولي الصدق ليش ما يرد "وصارت دموعها تنزل من دون أذن" ووصلوا واخيرا عند سليمان.. ريم جلست تطالع سليمان من فوق لتحت وحطت ايدها على فمها وبعد لحظات لفت على طلال.. ريم: طلال وش فيه سليمان.. طلال يطالع العنود وبعدين طالعها: ما فيه الا العافيه بس انتي اهدي. ريم تصارخ وتهز سليمان بقوه: سليمان واللي يعافيك قوم شوفني بخير ...سليمان رد علي طيب رد على مها..سليمااااان.. العنود شالت ريم: اذكري الله ما فيه شي...طلال وش تنطر وده المستشفى ما تشوف الرجال ينزف .. طلال : صح المستشفى صح.. راح هو وماجد وشالوا سليمان وركبوه الجمس.. وجات رغد واخذت مها وريم معها العنود ودخلوهم داخل..
داخل الفندق.. ريم تصارخ وهي منهاره: انا ..انا السبب ..آآآآ يا سليمان حرام زهرة شبابك.. مها جنبها منهاره اكثر واكثر: آآآه يا اخوي لا تروح وتتركني ترى والله مالي غيرك.. لا تتركني مثل ابوي.. ريم صدمتها الكلمه ولفت على مها وزاد اللي فيها: شوفي شوفي يا رغد شوفي اخته انا انا اللي حرمتها منه انا... رغد بحزم: ريم وش فيك ترى كلامك ماله داعي اذكري الله ا نشا الله الولد ما فيه شي. ريم: انتي ما شفتي الدم اللي عليه وعلى ثوبه..يا قلبي عليك يا سليمان.. العنود بأنكسار: ريم هدي وسليمان ما فيه الا العافيه.. ريم: طيب ليش ما يرد علي.. رغد: يمكن مغمى عليه.. مها زاد صراخها: وين امي....ابي امـــــــــــــي.. نزلوا في نفس الوقت الحريم ومعهم باقي البنات والعيال.. ام سليمان نغزها قلبها: وش فيهم؟؟ مشاري: ما ادري بروح اشوفهم.. راح مشاري عند رغد مشاري: وش فيكم..؟ رغد: سليمان سوى حادث ..صدمته سياره.. مشاري طير عيونه: وش تقولين وش تخربطين؟؟ رغد: مشاري..سليمان قبل شوي صار له الحادث.. ام سليمان سمعت السالفه وراحت عند بنتها.. ام سليمان وهي تحاول قد ما تقدر تثبت: مها يمه ليش تبكين..؟ مها: يمه اخوي...اخوي بيروح مني.. ام سليمان اخذت بنتها في حضنها ودمعتها في هدب عيونها: ما في الا العافيه..سليمان قوي وانا متاكده ما راح يصير له شي.. مها : ا نشا الله يا يمه ا نشا الله .."وحضنت امها بقوه" ريم تطالع ام سليمان ومها ويزيد عندها تأنيب الضمير : العنود انا اللي خليت ام تفقد ولدها الوحيد وخليت اخت تفقد سندها الوحيد..آآآآه يا رب خذني ولا يصير في سليمان شي.. رغد صارت تبكي: ريم...شوفي امه اقوى منك..والله قطعتي قلبي..وبعدين قلت لك الصدمه خفيفه.. عبير: ريم خلاص يا قلبي والله الصدمه خفيفه.. وتجمعوا البنات بعضهم اللي يبكي وبعضهم تحكم في نفسه والثاني منهم يهدي نفسه واللي حوله.. العيال كلهم راحوا لعند سليمان بالمستشفى..وبعد ربع ساعه لحقوهم الرجال.. الحريم والبنات تجمعوا بسويت واحد ينطرون منهم رد... مرت ربع ساعه...نص ساعه....ساعه....ساعه ونص.. ريم تهمس للعنود: العنود..غلطنا غلطه كبيره يا العنود.. العنود: ما فكرنا بكذا. ريم: هذا اللي ياخذ المواضيع بضحك..."وخنقتها العبره"تخيلي صدق لو صار فيني او فيك شي.. العنود: تكفين يا ريم لا تزدين علي.. ريم لفت عليها: طيب تخيلي يصير في سليمان شي..."ونزلت دموعها"..والله ما ادري وش بيصير فيني...لا لا يارب لا يصير فيه شي.. بعـــد ربع ساعه.. ريم بدى القلق يصيطر عليها: رغد تاخروا مره اتصلي عليهم..والله خايفه.. رغد: بسم الله عليه..وان شا الله ما فيه الا الخير.. العنود: ريم قلبي ادعي ترى الدعا زين.. ريم: يا ليتني ما سويتها يا ليتني.. العنود: الحين يا ليت ما تنفع ..اللي ينفع يا رب.. ريم: يارب خذ روحي بس سليمان لا يصير فيه شي.. بعد ساعتين ونص بالضبط اتصل مشاري على موبايل رغد.. رغد خافت: هذا...هذا مشاري.. ريم بسرعه: ردي عليه....ولا اقول لا تردين اخاف يقول شي عن سليمان.. العنود: ردي عليه..اكيد يبي يطمنا عليه.. رغد: احم...الو... مشاري: هلا.. رغد بتردد: مشاري ....بشر.. مشاري: لا الحمد لله جات سليمه..صار يتدلع.. رغد ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه: الله يبشرك بالخير ..طمنتنا الله يطمن قلبك..بس وش صار فيه.. مشاري يضحك وهو يطالع سليمان: ههههه قطو بسبع ارواح... ما فيه الا كسر في ايده اليمنى ورضوض بسطيه بجسمه.. رغد: ايه الحمد لله على سلامته..اوكيه باي.. مشاري: طمني الباقي ..باي.. ريم سمعت الحوار اللي دار بينهم بس تبي تتاكد: بشري.. رغد: لا الحمد لله ما فيه الا العافيه..وصار كسر بالايد.. ريم قامت تحضن رغد: قلبي كان بيوقف عليه...وش اسوي احبه"ضحكت من بين دموعها" العنود قامت معاهم وضمتهم: الحمد لله على سلامته يا ريم.. ريم: الله يسلمك..تعالوا نبشر امه.. راحوا لام سليمان... رغد: ابشرك خالتي.. ام سليمان: ولك البشاره.. رغد: سليمان طيب وما فيه الا العافيه..بس كسر بالايد.. ام سليمان قامت تحضن رغد: الله يبشرك بالخير مثل ما بشرتيني. وبعدها راحت تحضن مها اللي صارت تبكي من الفرحه.. الكل تاثر وصاروا يبكون...والحريم يهدون فيهم.. ام مشاري: قرت عينك يا ام سليمان.. ام سليمان وهي مبتسمه: قرت عينك بشوفت نبيك.. ام ماجد..وام فيصل..وام فواز: قرت عينك يا ام سليمان.. ام سليمان: قرت عينكم بشوفت نبيكم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في المــســتشـــفـــــى
بعد ما تطمنوا الرجال و تحمدوا له بالسلامه رجعوا للفندق.. طلال: لو شفت وجه تركي كان قلت ايه هذا الصديق ولا بلاش..بس صاير كانك حبيبته مو صديقه.. تركي وهو جالس جنب سليمان وماسك ايده وكأنه خايف لايروح منه.. تركي: صديقي اذا ما خفت عليه..اخاف عليك اجل.. سليمان يطالع تركي بنظرات امتنان: الله يخليك لي.. تركي: بس اللي تنرحم مها اختك.. سليمان: اعرف اختي حساسه..بس ما طمنتوني على ريم.. مشاري: تطمن الحمد لله بخير.. طلال بأعجاب شديد: بصراحه العنود رهبيه في هذي المواقف ..انا ما قدرت اتحرك ..مشا الله انت وهي تحركتوا في نفس الوقت.. سليمان: الله يسلمك.. مشاري: هذا العشم بسليمان..رجال راعي مواقف.. تركي: مواقف بفلوس ولا مجانا..ههههاي حلوه صح.. العيال: ههه بايخه.. تركي: مالت عليكم.. مشاري: مشا الله العنود راعية مواقف..مو هذي اول مره .. وقاموا العيال يمدحونها ويتذكرون وش كانت تسوي..لانها صدق راعية مواقف وتعجبكم.. طلال كان يسمع كلامهم وكأنه اول مره يفتح عيونه عليها..اول مره يدري انها كذا وشخصيتها كذا...ومنبهر من اللي يقولونه ..وكل يوم عن يوم يكتشف شي جديد ويزيد اعجابه بشخصيتها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
طلعوا العيال من المستشفى وخلصوا اجرات الخروج لسليمان..ورجعوا للفندق.. سلم على امه ومها اخته .وتحمدوا له بالسلامه والبنات يطالعون الموقف ويبكون.. شجون: حرام شوفي امه وباين خوفها عليه بس كانت تكابر.. نوف تشاهق من الصياح: حرام عليه خوفهم كذا.. عبير: سليمان شكله يكسر الخاطر.. العنود ساكته وما علقت على شي.. ريم تطالعه بحب وبأبتسامه شاقه الوجه و دمعة الفرح بعيونها.. رغد: الحمد لله اللي جمعهم مره ثانيه.. الهنوف تبكي: تصدقين خفت يصير فيه شي..واهله من بعده يضيعون.. رغد: وانتي صادقه..طاح قلبي عليهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ارتاح سليمان كم ساعه وقرروا العوائل يكملون ما كانوا بادينه بأصرار من سليمان وام سليمان.. وتجهزوا لرحلة البحر...وانطلقوا.. وبعد حوالي ساعه مشوار وصلوا نزل الكل اغراضه..وفرش الحريم لهم فرشه..والبنات نفس الشي.. والرجال والعيال مع بعض....
البنات مسوين دائره ويلعبون لعبة الصراحه.. رغد: اسمعوا اللي تجيه راس العلبه تسأل والطرف الثاني تجواب اوكي.. البنات: اوكي.. لفت رغد العلبه..وطلع شجون تسأل نوف.. شجون: امممممم..نوف من اكثر وحده فينا تعجبك شخصيتها.. نوف: بصراحه ..رغد..لاني احس انها كبيره وعاقله وفي نفس الوقت صغيره ومهبوله.. رغد: تسليمن يا قلبي والله انتي احلاهم.. ولفت العلبه..وطلع الهنوف تسأل رغد.. الهنوف: رغود قلبي.. رغد: سمي.. الهنوف:سم الله عدوك.. ممكن يجي يوم وتتركيني فيه"وخنقتها العبره" رغد: قامت تحضنها: بس اذا الموت خذاني يا بعد قلبي والله.. الهنوف: بسم الله عليك.. ريم: خلصونا بلا رومنسيات وخلونا نلعب.. رغد مسحت دموعها ولفت العلبه..العنود تسال عبير.. العنود: ايوه واخيرا طحتي في ايدي.. عبير: اخلصي يله اسالي.. العنود: عبير وبكل صراحه انتي تحبين احد من العيال.. عبير بحيا: ايوه.. البنات انصدموا ..وكل وحده تقلب في راسها مين ممكن يكون العنود طيرت عيونها وعلامات الدهشه والتعجب فوق راسها:ميـــــــن؟؟؟ عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. رغد: ايوه سؤال واحد... ولفت العلبه والعنود لف الف سؤال وسؤال في راسها"معقوله" مها: ريم ليش اليوم بكيتي على سليمان.. ريم: لاني احس اني انا السبب في اللي صار له.. مها: بس هذا السبب.. ريم: ايوه.. لفت رغد العلبه... عبير: وانقلبت الايه..عنيد وانتي تحبين احد.. العنود بسرعه:لا...ما احب احد.. عبير: كذاااااااابه.. العنود تقلد عبير: اللعبه سؤال واحد ولا انا غلطانه.. البنات يضحكون.. ولفت رغد القاروره... ريم : فجيـــر.. فجر : يمه خرعتيني<<تهوجس في فارس احلامها.. ريم: قولي لنا عن مشاعرك اول مع فيصل والحين مع التغيرات اللي حصلت.. فجر: حشى كل هذا سؤال.. ريم: احمدي ربك طلع كذا..ولا كان ودي اغطي كل ما اقدر من استفسارات.. فجر: طيب..اول سلمك الله فيصل في حياتي ماله وجود وماله اهميه..او بالاصح ما كنت اشوفه قدامي.. ريم:والحين؟؟ فجر: الحين صار دنيتي كلها..ما اتخيل لحظه ما اشوفه فيها او اسمع صوته فيها ..واذا ما حصلي كل هذا ..افكر فيه.. البنات يصفرون:ياهووووووووه على الرومنسيه.. فجر ميته حيا: خلاص لا تحرجوني.. رغد اخذت العلبه ولفتها.. رغد: اووه الحين دوري..طيب مهاوي وش شعورك يوم شفتي سليمان بعد ما طلع من المستشفى بالسلامه.. مها وعيونها مليانه دموع: يوم لقيته لقيت الامان..اللي كان بيضيع مني في لحظه..لقيت الاب والاخ والسند ..وكل شي بحياتي ..وخفت كثير من فكرة انه يتركني وحيده.."وبكت" البنات تأثروا.. رغد: خلاص بنات..والله جايين نغير جو.. العنود تبي تغير السالفه: اقول بنات عندي لكم مغامره واكشنات.. البنات: نورينا.. العنود: وش رايكم نركب اللنش.. ريم: يقطعك على هالفكره..وشلون ما فكرنا فيها من قبل.. العنود: انا العنود يا حلو غير عن الكل فاهمه.. البنات: درينا انك غير "وضحكوا لان العنود رافعه ايدينها ومسويه حركة اصبعين حقت يوسف الثنيان" رغد: يله نبلغ الامهات اول وبعدين العيال نروح لهم شخصيا.. البنات: يلا.. وراحوا عند الحريم.. ام مشاري: براحتكم.. ام فيصل: والله كيفكم.. ام تركي: انا اقول خلوها بكره في النهار احسن.. ام فواز: وانا راي من راي ام تركي.. الهنوف: ماما..البنات كلهم بيرحون الا انا.. فجر: اسمعي يمه..انا تزوجت والحين انا في عصمة رجلي مالي دخل فيكم.. نوف: لا والله يعني انا الوحيده اللي ما اركب ما علي منكم... ام تركي تطالع ام فواز: هاه وش رايك.. ام فواز: في النهايه بنقول ايه فا خلينا نخلص ...يلا روحي.. الهنوف ونوف: هيّــــــا... ام ماجد طبعا ما خذوا رايها لان عبير والعنود ما يحتاج رايهم من كيفهم.. راحوا البنات لعند الرجال....طالعوهم كلهم رجال وعيال الا شخص اللي هي لين جالسه بينهم.. نوف: شوفي اختك لا حيا ولا مستحى.. فجر: انا اصلا متبريه منها من زمان..ما اعرفها ولا تعرفني.. شجون: طيب عادي صغيره.. فجر: أي صغيره..باولى متوسط ..مهما كان على الاقل ماتجلس بينهم ..تجلس عند ابوي او مع مشعل لحاله مو حاشره عمرها مع العيال.. نوف: خليني اناديها نستفيد منها.. نوف قربت شوي: ليــون...ليـــون.. نواف لف وطالعها وابتسم ..نوف طالعته واستحت ونزلت عيونها.. وصلت لين...:مناديتني خير.. نوف: روحي نادي فواز ولا طلال بسرعه.. لين: طيب..."وراحت عند العيال"..طــــــــــــــــــــــلال..طــــــــــــ ـــــلال. طلال: نعم نعم تراني جنبك ماله داعي الصراخ.. لين: البنات يبونك.. طلال ابتسم: البنات يبوني.. مشاري: وش عندهم البنات شكلهم سحبوا علي.. طلال: خلاص انت طاح كرتك..وجا كرتي.. وليد: قوم روح خلينا نشوف اخر مصايبهم الا وحده.. مشاري: انا امنيتي اعرف من هالوحده. وليد: بعدين ا نشا الله تعرفها.. تركي: ما يصلح ينادوني.. سليمان: من زين الوجه ينادونك.. سعود: يا اخي احس ان بناتهم غريبين.. سليمان: كيف غريبين؟؟ نواف: صادق سعود..يعني في عاداتهم وتقاليدهم غير.. تركي: هذولي من القمر واحنا من الارض...يا اخي في شي اسمه اختلاف وجهات..هم يحبون يعيشون كذا ومتربين على كذا..انت وش عليك.. سعود: احس انهم متفتحين مره.. سليمان: لا مو مره بس شوي..المشكله انت واشكالك اللي ما تعودوا على الخير.. نواف: لا يا اللي عايش في باريس ولا لندن ..تراك في الرياض ويخب عليك.. سليمان: وافتخر اني من الرياض واهلها...
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| |
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 08:42 | |
| الجــــــــــــــــزء الثامـــــــــن والعشـــــــرون...
ووصلوا عند فرشة الرجــــــــــــال.... ابو مشاري: هلا والله ببناتي... البنات: هلا فيك.. ابو ماجد وابو فيصل: هلا بالوجيه السفره ...اجلسوا.. ابو فواز: وين الباقي.؟؟ رغد: ماجوا عند الحريم.. ابو فواز: براحتهم...اجلسوا.. كان فيه عيال على طرف الفرشه.. ابوماجد: فواز واللي معه..قوموا جلسوا هناك خلو البنات يجلسون.. فواز: بعد ..حتى هنا لاحقينا... طلال: يبه خلوهم يجون يساعدونا.. ابو فواز: هم كفايه عليهم شغل البيت.انت خلك بشغلك وانت ساكت.. سليمان: يا ويل قلبي..شوف ريم كيف طالعه اليوم حلوه بس مفروض تتلثم... تركي: ولا رغد تشق الراس شق.. رغد: لا عمي عادي نقوم نساعدهم..اصلا احنا ما جينا الا عشان نساعدكم... ابو مشاري: والله فيكم الخير..بناتي اعرفهم سنعات ورعيات واجب.. فيصل: ايه واضح.. قاموا البنات وراحوا عند مشاري.. مشاري جالس على كرسي طويــــــل بمالره وجنبه طلال وبعيد شوي سليمان وتركي وقدام الكرسي فيه طاوله وعليها الاغراض.. وليد بعيد شوي عند موقد الشوي .. فيصل قرب من عندهم: الحين وين فجر..ليش ما جات.. ريم: فجر يقال انها مستحيه.. فيصل: هين اوريها... رغد: يا عمري يا مشاري متوهق قوم خليني ادبرك.. مشاري: تعالي اجلسي جنبي عشان الشياب ما يفجرون فيني.. طلال: وانا من بيساعدني.. ريم: اذا تفكر اني اساعدك انسى.. طلال: العنود تكفين ساعديني.. العنود في نفسها"ما يحتاج كل هالموال..انت بس قول العنود وانا براس الخدمه"....:اوكيه ابعد شوي.. وجلست جنبه.. طلال: الله يسلمك..تعالي شوفي..سوي كذا وبعدين كذا<<ترى ما عندي أي خلفيه..يعني ربة بيت فاشله.. عبير: اجل انا بروح اشوف وليد واساعده.. الهنوف: وانا وش اسوي.. جا عندها تركي : وش جابك انتي هنا.كله رجال.. الهنوف: رغد هي اللي جابتني.. تركي ابتسم: اذا كان رغد خلاص اقعدي بس اخر مره.. وجلس على الفرشه قبال رغد ومشاري.. الهنوف جلست جنب رغد.. مشاري: الهنوف كيفك.. الهنوف تذكرت الموقف وخنقتها العبره... رغد: مشاري اسكت عنها..ترها مفتشله من بعد الموقف اللي من شوي.. مشاري: اسف يا الهنوف... الهنوف: ما يحتاج تعتذر انا اللي مفروض اعتذر منك... مشاري: عادي اعتبريني مثل اخوك.. الهنوف: اصلا انا ما اعتبرك الا اخوي... رغد اللي في الوسط: يمه منكم.. مشاري: وش فيك؟؟ رغد: على الدجاج اقول يمه منكم.. مشاري: انهبلتي.. رغد: تقريبا.. ******************************************** طلال: اقول العنود.. العنود: سم..امـــر.. طلال : ما يامر عيلك ظالم..بس كنت ابي اقول لك شي.. العنود: خذ راحتك...تفضل. طلال: انا....انا...اسف لاني ما ادري وشلون كنت اعاملك قبل..وبصراحه كنت ماخذ عنك فكره غلط.. العنود ابتسمت: ادري ما يحتاج تقول..واسفك مقبول..وبعدين فكنا من الماضي الحين..احنا عيال الحاضر.. طلال فرح من قلب: ههههه والله انك شي...طيب وش رايك نتعرف من جديد يله تكلمي عن نفسك.. العنود: انا بثاني ثانوي..مواهبي متعدده وكثيره ..واغلبها ما اقدر اصرح فيها.وافكار كثيره وان شا الله قدر احققها وبس...يله الحين انت تكلم عن نفسك شوي.. طلال: انا ادرس بالجامعه..والاكيد بعد التخرج بأشتغل مع الوالد في الشركه. العنود: اها...ما تلاحظ ما كنا عيال عم.. طلال: عادي نسولف.. ريم جلست بين العنود وسليمان.. سليمان قرب منها شوي.. سليمان: هلا والله وغلا.. ريم: يمه خرعتني.. سليمان: بسم الله عليك.. ريم ابتسمت: الهه يسلمك.. سليمان: وينك من زمان عنك..؟؟ ريم: بعد كسرت ايدك مالي وجه.. سليمان: افا..انا كلي فداك... ريم استحت: تسلم..بس جد اليوم خفت عليك.طيحت قلبي.. سليمان: بس مو اكثر منك يوم تجيك السياره وما تحركتي..وش عندك في نص الشارع.. ريم توهقت: تصدق ما ادري وش فيني..كنت راح اقطع الشارع ابي المحل اللي في الشارع الثاني...بس يوم جات السياره وقفت في مكاني ما قدرت اتحرك..اطالعها وخايفه و رجولي ما رضت تتحرك..يمه كان موقف مره يخوف<<ويييييي طاع انواع الصواريخ.. سليمان: تصدقين لو صار فيك شي انا راح اموت بعدك على طول.. ريم: بسم الله علينا فكنا من سيرة الموت ترى ما احبها.. سليمان: تخافين علي.. ريم: اكيـــــد اخاف عليك"وبحيا قالت" وانت..؟؟ سليمان بصوته العذب: لو تنغزك بس شوكه انا اموووت مليون موته قبل لا تألمك.. ريم: هههه والله وصرت شاعر.. سليمان: عشانك اصير شاعر.. ريم : تسلم والله..هاه كيف تقديمك في الاختبارات.. سليمان: حلو...بس تكفين لا تذكريني بالهم.. ريم: بسم الله عليك من الهم .. سليمان: ههههههه تبين تذبحيني...تبين تجلطيني..تراني ما اتحمل احد يدلعنبي.. ريم: هههه خلاص بأسكت.. سليمان بتردد: ريم................تحبيني...؟؟ ريم حمر خدوها وودها تقول اموت فيك ولا اقدر اعيش بدونك بس ما تقدر.. ريم: اكيد احبك....حالك حال مشاري.. سليمان: وانتي مصره على مشاري..غيري شوي.. ريم: تبي ولا كيفك.. سليمان: لالا راضي والله راضي.. ريم: هههه يا حليلك.. سليمان: لا تقولين يا حليلك..ترى انا مثلك.. ريم: اجل وش تبيني اقول.. سليمان: قولي اموت فيك.. ريم: في الحلم يا بابا.. سليمان: اجل دايم احلم فيها.. ريم: يعني تحلم فيني.. سليمان بنص ابتسامه تذوب: ايه مثل اختي مها.. ريم: يعني وحده بوحده.. سليمان: والبادي اظلم.. ريم قعدت تطالع سليمان بكل ما فيه..بعدين طاحت عينها على ايده.. ريم: ايدك تألمك.. سليمان: من يوم شفتك طابت.. ريم: لالا صدق سلوم ايدك تألمك.. سليمان: شوي.. ريم: تصدق جاتني فكره بأسويها ..لحظه شوي.. وراحت عند ابوها واخذت منه شي ورجعت.. سليمان: وين رحتي.. ريم: هات ايدك.. سليمان: وش تين فيها.. ريم: بأكلها...هاتها.. سليمان طلع ايده من ربطة الايد ومدها: خذيها واذا تبني انا كلي حاضر.. ريم ضربته وجهها احمر: بس ولا كلمه.. سليمان: ا نشا الله ابله رورو.. ضحكوا لانهم تذكروا ايام اول... ريم: تصدق ايام حلوه.. سليمان: لانك فيها..هاه وش تبين في ايدي.. ريم: بأكتب ذكريات.. سليمان: يله.. ريم: وش اكتب .وش اكتب...ايوه...بس ما ابيك تشوف.. سليمان: طيب انا راح اغمض.. غمض عيونه وبطراف اصابعه مسك ايد ريم القربيه من اصابعه.. ريم طالعته وضحكت وما قالت له شي.. سليمان"الله يستر شكل ايدي الثانيه بتنكسر على الحركه اللي سويتها..بس خليني احلل الدقايق اللي اجلسها معها شوي..."
********************************************** رغد بعد ما تبلت الدجاج قامت توديه عند وليد وعبير عشان يشوونه.. رغد: تفضلوا.. وليد: تسليمن..رغود تعالي شوفي الدجاج استوى.. رغد قربت من عند وليد لحد ما لزقت فيه بالضبط وهي ما حست بعمرها.وليد يطالعها بنظرات كلها حب وهيمان.. رغد: اتوقع هذي لا بس هذي ايه استوت.. ورفعت عينها وانصدمت من قربها ومن نظراته.. وليد بهمس: رغد.. رغد بعدت شوي ونزلت عيونها عنه: نعم.. وليد: لو اقولك كلمه بتصدقيني.. رغد: قول.. وليد: انا....انا أحبــــــــــــــــك.. رغد بسرعه رفعت عينها عليه..حست بمشاعر غريبه وكأن اعصار قاعد يهاجم قلبها الضعيف..تحس بحرارة عيونه وكأنها لهيب تستنى كلمه منها كلمه تطفيه...والكلمه اللي قالها كأنها فيضان اغرق كل ما كانت تفكر فيه.. وليد: وانتي يا رغد......؟؟ رغد الصمت نزل عليها والحروف ضاعت منها:.................. وليد بحب وابتسامه: معليش راح اخذ الجواب منك في يوم ثاني... $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| |
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 10:40 | |
| يلا ان شاء الله في الليل حطينا البارت الجاي ولا اوصيك في اللللييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل | |
|
| |
it's me -[ مشرفة فراشة العام ]-
العمر : 31 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 4682 مهنتي : a pup!L السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 07/12/2007 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 15:23 | |
| بلا هالحركاات جوجوووووو
نزلي و خلصينااااااا | |
|
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 13/7/2009, 15:54 | |
| يلا معاها حق اتس مي بس اخاف تزعل وما تطلعنا شي يلا خليها على حالها حبيبتي هجورة مثل ما بدك طلعي الحين ولا بكره ولا العام القادم الحماس اللي كان فيني راح وانشاء الله بلا رجعه
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 04:58 | |
| اتس مي انشااااااااااااء الله بس حبيت احمسكم اكثر الحالمه . اي اكيد يالحالمه قريتيها انا اعرفك ؟ خربتيها على نفسك خخخخخخخ #################3 الجــــــــــــــــزء التاســع والعشــــرون
عنــــد العيال.. سليمان كان يطالع الجبس ويقرا الكلام اللي كتبته له ريم.. تركي: وش فيك لك ساعه وانت تطالع ايدك..!! سليمان: قاعد أقرا.. تركي:تقرا؟؟ وش تقرا لايكون مشعوذ وتقرا مستقبلك.. سليمان: انا أقرا مستقبلي اللي هي ريم.. تركي: سليمان واللي يعافيك مسائل الرياضيات المعقده فكنا منها..يا اخي تكلم مثل الناس وفهمني.. سليمان: يا حول..ريم كاتبه لي ذكريات على الجبس وانا قاعد اقراها... تركي: عطني اشوف..خلني اقرا وش كاتبه لك.. سليمان: ما في عيب هذي خصوصيات.. تركي: كذا يا الخاين..وهذا وانا صديقك اللي اليوم قلبي بغى يوقف علشانك.. سليمان:يا حبك للمنّ..خذ اقرا"ومد ايده لتركي" تركي يقرا ويضحك: هههههه حلوه هذي يا قمر ليل.. سليمان: بتقرا مثل الناس ولا هات ايدي.. تركي: لالا خلاص بأعقل بس خليني اكمل وههههههههه تقولك يا حبيبي ههههههه.. سليمان: تركي اخر مره اقولك بتقرا زين ولا انقلع.. تركي: وش فيك زعلت...بس تصدق طلعت ريم خطيره.. سليمان تحمس ونسى اللي صار: وش رايك فيها..؟؟ تركي: لالا بصراحه تصلح شاعره..اجل تحبك هاه... سليمان بحزن: على قولتها مثل اخوها مشاري.. تركي تسدح من الضحك: ههههههههه مثل اخوها مشاري هههههههههه.. سليمان: وش فيك تضحك.. تركي: وان شا الله انت مصدقها.. سليمان: ايه..ليش هي بتكذب.. تركي: هي تحبك يا الحول بس يقال انها ما تحب تبين.. سليمان فرح: صدق...طيب انت وشلون عرفت...؟؟ تركي: لان اصلا تعاملك على اساس انها تحبك والكلام اللي كتبته هذا اكبر دليل والشي الاعظم نظراتها لك..والشي اللي ما لاحظته يا الحول لو انها على قولتها تحبك مثل اخوها مشاري كان ما خلتك تقولها انك تحبها او مشتاق لها وخلت العلاقه رسميه اكثر فهمت...صدق انك درج.. سليمان: أي والله صادق..صدق اني خبل وانا مضيق صدري وهي موسعه صدرها.. تركي وضربه على ظهره: يلا عقبال ما تنكسر رجلك وتقرا كلام ثاني ههههه.. سليمان: تتطنز حضرتك..نوم واللي يعافيك وانت ساكت.. تركي: بنام وعسى احلم برغد قلبي.. ونام سليمان وتركي مجافيه النوم يفكر برغد"احس ان بين رغد ووليد شي .مع اني متاكد ان وليد يحبها..بس اللي محيرني رغد ما ادري عنها..ساعات احس انها تميل له وساعات احس انها تميل لي وتحبني بعد..بصراحه هالبنت لغز ما عرفت احله..بس ا نشا الله بعد الكلام اللي قلته لها اليوم تحدد موقفها يا انا يا وليد" وبعدها راح في سابع انه يصحى ورغد تكون من نصيبه.. وليد اليوم ما عرف طعم النوم ابد .يفكر كمان برغد.. "في امل رغد تحبني...ايه ليش لا هي ما تكرهني ومعاملتها لي حلوه..بالعكس احس انها في اغلب الاحيان تميل لي..بس اللي ما توقعه انها وصلت معاي لدرجة الحب..بس ا نشا الله بعد الكلام الي قلته لها تفكر تحبني...بس المستغربه ليش انصدمت لما قلت لها اني احبك وانصدمت اكثر لما سألتها وانتي؟؟؟ يكمن مستحيه..او ما توقعته..بس احساسي يقول انه بيجي يوم وتحبني فيه رغد" وكمل تفكير لحد ما طلعت الشمس وغلبه النوم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فيصل من يوم ناموا العيال وهو ما سك موبايله وداقها سوالف مع فجر.. فيصل: الووو.. فجر:الووو.. فيصل: هلا والله بفجر عمري.. فجراستحت: اهلين.. فيصل: تصدقين وحشتيني.. فجر: بس تونا شافين بعض.. فيصل: لو تبعدين عني لحظه توحشيني.. فجر: وانت بعد.. فيصل: شنو.. فجر: وحشتني.. فيصل:آآآآآآآآه تصدقين ودي اقوم واصرخ بس حرام نايمين.. فجر: ههههههه.. فيصل: يا لبى هالضحكه يا ناس بتذبحني.. فجر: فصول .. فيصل: بعد دنية فيصل انتي آآمري.. فجر: وش اخبارك وش علومك؟؟ فيصل: الحمد لله تمام من يوم سمعت صوتك..تذكرت...انا زعلان عليك.. فجر: ليش وش سويت انا..؟ فيصل: ليش ما جيتي مع البنات اليوم عند البحر.. فجر: والله كنت يا بعد عمري مشغوله.. فيصل: وصلني خبر يقولون مستحيه.. فجر: اللي وصله اكيد رويم ولا عنيد صح؟؟ فيصل: ايوه.. فجر: كذابات ماني مستحيه ولا شي بس كنت مشغوله.. فيصل: اجل انا اسف لسؤ الظن فيك.. فجر: لالا عادي حبيبي تمون.. فيصل: عادي ايش ما سمعت..؟ فجر: عادي تمون... فيصل: لا انا ما سمعت الكلمه اللي بينهم.. فجر بكل برائه: حبيبــــــــــــــي.. فيصل: قلبي يا ناس بوقف البنت هذي تبي تذبحني اليوم بسكته قلبيه سببها زياده جرعه في الحب.. فجر: فصول ترى صدق خرعتني عليك.. فيصل برومنسيه: تخافين علي.. فجر: اكيد اذا ما خفت عليك اخاف على منو.. فيصل: وش رايك اسكر وارجع ادق عليك... فجر: ليش؟؟؟ فيصل: بروح افحط واجي.... فجر: هههههههههههه حلوه..لا صدق فصول انت تفحط.. فيصل: وين ايام المراهقه..ترى كنت افحط علشانك.. فجر: ليش علشاني؟؟ فيصل: لاني كنت احبك واموت فيك وانتي ما عطيتيني وجه..فا احط حرتي في التفحيط.. فجر: فصول اسمع تفحط مره ثانيه ترى ازعل عليك. فيصل: ليش؟؟ فجر: والله لو يصير فيك شي ترى انتحر. فيصل: فديت عمرك انا والله..لهدرجه تحبينبي.. فجر: واكثر يا قلبي.. فيصل: لالا الحين بسكر وافحط انا وياك.. فجر: ههههه اعقل بس..فصولتي ما جاك النوم.. فيصل: معاك مافي امل اغمض لحظه..وانتي.؟؟ فجر: معليش فصولتي دايخه وتعبانه ودي انام.. فيصل: يا جعل اللي فيك فيني..ويله روحي ارتاحي تصبحين على خير.. فجر: وانت من اهل الخير يا قلبي...مع السلامه.. فيصل: مع السلامه.. سكر منها ونام والدنيا مو سايعته من الفرحه وفجر نفس الشي صباح اليوم الثالث.....
صحت ريم التفت يمين ..يسار تدور رغد اختها ما حصلتها..استغربت وين راح تكون من صباح الله خير ..قامت وغسلت وجهها وصلت الفجر لانها ما صلتها ولبست عبايتها وتحجبت..وطلعت تتمشى شوي..وقررت تنزل تحت عشان تفطر..ونزلت وجلست على طاوله وطلبت لها فطور..قامت تلتفت يمين ويسار تتفرج على الناس...اجانب..عرب...واحد وزجته شكلهم في شهر العسل..طيرت عيونها في شخصين كانوا قاعدين في كنبه وحده جنب بعض الولد كان حاط يده على كتف البنت ولازق فيها وقاعد يسولف معها ويضحك والبنت حاطه راسها على كتفه وتضحك على سواليفه..وباين في عيونهم الحب..لكن الطامه الكبرى انه الشخصين ريم تعرفهم زين مو فجر وفيصل لا...الشخصين هم..
هم.... رغد وسليمان.. ريم خنقتها العبره وراحت لعندهم.. ريم تصارخ: ليش يا رغد كذا ليش؟؟ رغد مصدومه: ريــــــــــــم..."ووقفت ووقف معها سليمان" انتي وش مصحيك بهالوقت.. ريم تصارخ ودموعها سيل: جاوبيني على سؤالي ليش تخونني يا رغد ليش؟؟ رغد مرتبكه: لالا يا ريم انتي فاهمه الموضوع غلط.. سليمان بقسوه: رغد لا تقعدين تبررين لها...قولي لها الصدق وخلاص.. ريم تطالع سليمان بأستحقار وما همها...اهم شي عندها اختها: رغد قولي الصدق عادي ما راح يصير فيني شي.. رغد بربكه: بصراحه يا ريم..انا وسليمان نحب بعض..بس انتي قلتي احبه فا ما حبيت اكسر بخاطرك وقلت لسليمان السالفه..وهو رحمك وقال لي بسوي نفسي احبها عشان خاطري انا..عرفتي السالفه الحين.. ريم صارت تصارخ وتبكي وراحت تضرب رغد بجسم منهار ومهدود.. ريم: ليش ...ليش يا رغد ليش.... لما حست ان احد يهزها بقوه.. رغد: ريم ريم..اصحي..ريم.. ريم فتحت عيونها وفزت من سريرها وبعدين طالعت رغد: ليش يا رغد ليش.. رغد: وش اللي ليش الله يهديك..قومي تراك تحلمين.. ريم: احلــــــــــم...يعني كل اللي صار حلــــــم... رغد: ايه.. العنود صحت من اصواتهم: يا لليل..مره ثانيه لاتحلمين ازعجتينا.. ريم ضحكت من قلب:هههههههه الحمد لله انه حلم ولا كان كرهتك يا رغد.. رغد: وليش وش اني مسويه.. ريم: بروح اغسل واجي اقولك.. راحت ريم غسلت وصلت ورجعت لرغد.. رغد: هاه حمستيني وش صار...؟ ريم: حسبي الله على بليسك خليتيني انهبل.. رغد: اخلصي قولي.. قالت ريم لها الحلم.. رغد: هههههههههههههههههههه اتخيل بس شكلي مع سليمان.. ريم/ بغيت اذبحك.. رغد: اجل ما همك سليمان.. ريم: لا ما همني..كنتي انتي اللي قاهرتني.. غد: يا حليلك..بس شوفي احتمال حلمك يتحقق مو تنصدمين. ريم: تسوينها..اذا انتي محوشه على اثنين اكيد الثالث في الطريق.. رغد تقلب وجهها للوان وانقلب كيانها فوق تحت وقالت بصوت مكسور: وتحسبيني مبسوطه على هالشي..تحسبيني فرحانه اني قاعده العب في مشاعر الناس.. ريم تحسفت انها تكلمت: والله ما كان قصدي كنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]... رغد تنهدت: بس هذي الحقيقه..يا ريم والله معاناة..ادعي لي ربي يفرجها علي.. ريم: يا رب.. وبعدها صحى الكل من بنات وعيال وحريم ورجال واجتمعوا مع بعض وافطروا.. وقرروا البنات يريحون السوق عشان فجر تشتري لزواجها ..واتفقوا ان كل يوم من الظهر لما المغرب سوق وبعدها يتمشون.. راحوا العيال والبنات السوق والرجال اخذوا الحريم وراحوا يمشونهم في دبي.. البنات من يوم دخلوا المجمع وهم داخلين من محل وطالعين من الثاني ويشترون كل ما تراه اعيونهم<<حلوه هذي.. وبعد لف ودوران قرروا يرتاحون شوي..وتغدوا وكملوا شرى لما اذن المغرب رجعوا عشان يصلون ويرتاحون.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 05:00 | |
| &&& &&&&&&& فــــــــــــــــي الفندق.. وبالتحديد في سويت البنات.. فجر رافعه قميص نوم من اللي شرتهم: وش رايكم في هذي.. رغد: تهبل.. ريم: تجنن.. العنود: بايخه.. فجر: ليش وش فيها؟ العنود: عاريه مره..تبين يطلع فخذك.. فجر: عادي متزوجه انا.. العنود: ما ادري..لو انا في مكانك بأستحي.. عبير: ما عليك منها..البسي اللي تبين.. فجر: بشوف يا عنيد وش بتشترين لزواجك.. العنود: كله اكمام طويله..وطويل لحد الارض.. ريم: ايه هين اقص ايدي.. العنود: الا اذا كان زوجي اللي في بالي.. ريم تخبط العنود: يا اللي ما تستحين على وجهك.. العنود: عادي وش فيك زوجي حلال علي وان شا الله يصير اللي في بالي قولي امين.. ريم: اميــــــن.. عبير: ومن هو اللي في بالك.. العنود: قلتيها في بالي..يعني ماله داعي اللقافه.. عبير: يعني تخبين علي.. العنود: مثلك...قولي واقول.. عبير: اجل حلمي.. العنود: حتى انتي حلمي.. ريم: خلاص عاد انتي وياها دايم هواش.. العنود: ما عليك منها.."وهمست لها "الا اقول ريم ما عندك خطه.. ريم: اكيد يا قلبي عندي.. العنود: نورينا..ابي طلال يموت فيني وبأسرع وقت.. ريم: اسمعي اليوم راح اشتغل على مظهرك الخارجي.. العنود: كيف ما فهمت..!!! ريم: يعني شوية سيشوار..وشوية ميك اب.. وشوية لبس كيوت وبس.. العنود مكشره: لا تقولين.. ريم: تبين ولا طلال بيطير منك.. العنود: اوكيه خلاص.. ريم راحت هي والعنود للغرفه الثانيه.. ريم: يله..بسم الله بدينا.. قامت ريم وبدت تشتغل..سوت سيشوار للعنود لان العنود دايما تخليه مجعد ويناسبها وخصوصا انه قصير بالمره يعني شعرها(boy).. وبعد كذا سوت لها تسريحه بسطيه وحطة لها كرستاله صغيره على جنب..وبعد كذا حطت لها ميك اب نعوم وردي وكحل ومساكرا وبلاشر وروج غامق شوي وعليه جلوس ..وطلعت العنود تهبل وودكم تاكلونها وبعدين دورت لها لبس انيق وحلو .وخصوصا ان كل تيشرتاتها رجاليه وحقت "نقى"وكمان بناطيلها كلها"bigess"..لبست بلوزه صفرا وعليها جاكيت جنيزوطاغي عليه اللون الوردي وبنطلون جنيز وبأخره من الطرف رسمه بالخيوط الورديه..طبعا كل قطعه من بنت..وبعدين اخذت ايشارب ولفته على رقبتها..ولبستها سندل مو عالي بس فينفس الوقت فخم..ولبست كمان حلق بالمره صغير ورشتها عطر" valentine" لان عطوراتها اكيد كلها رجاليه.. ريم: يله قومي طالعي نفسك بالمرايه.. العنود: باقوم اشوف اكيد مخليتني دراكولا. ريم وهي منبهره بجمالها: انتي قومي بعدين احكمي.. قامت العنود وطالعت نفسها بالمرايه..وانصدمت.. العنود:هذي انا.. ريم: لا هذي ظلي..هاه وش رايك... العنود: صراحه كأنها توأمي مو انا.. ريم: عجبك؟؟ العنود: بصراحه حلو..لالا يجنن..بس احس انهم بنصدومن ويعلقون علي.. ريم: ما عليك منهم الواثق من نفسه يمشي ملاك.. العنود: وانتي الصادقه الا شلون خليتني كذا.."ورجعت تطالع نفسها بالمرايه" ريم: اصلا انتي يا بعد قلبي حلوه بلا شي بس شوية لمسات وطلعتي تخبلين.. العنود: تسليمن والله يا بنت عمي.. ريم: ما بقى الا مشكله وحده بس. العنود: اللي هي.. ريم: صوتك واسلوبك " العنود صوتها مبحوح طبيعه بس تعودت تفخمه" العنود: عاد هذي يبي لي سنين. ريم: لا سنين ولا شي ..شهر بالكثير..وتطلعين كذا.. العنود لفت على المرايه وصارت تلف على نفسها: عاد الصراحه طالعه اهبل اول مره احس اني حلوه..حتى في الزواجات ما اطلع حلوه عشان الميك اب " "over ريم: يله اطلعي على البنات خلينا نشوف رايهم.. العنود: يله والله يستر.. وطلعت للبنات..البنات كلهم فتحوا افاميهم .. رغد كانت في ايدها شنطة فجر وطاحت:ما شالله تبارك الرحمن من هذي..؟ العنود: رغيد بلا استبهال انا العنود.. رغد: عارفه انك العنود اجل ظلها..بس السؤال وش عندك؟؟ العنود: هاه وش رايكم.. شجون: ياي تهبلين.. نوف: قمر بسم الله عليك.. الهنوف: وش رايك احجزك لاخوي "وطالعتها رغد وسكتت" مها: تراني غرت بروح احط ميك اب.. عبير باحتقار: وش اللي قلب القرد غزال..وش سوت لك ريم.. العنود طنشت عبير وما ردت عليها: تسلمون والله.. رغد: طيب ما قلتي لنا وش المناسبه.. العنود: والله بدون مناسبه كذا.. رغد: اهاا.. العنود: تسلمين يا رويم.. ريم: الله يسلمك يا عنيد. الهنوف ميته ضحك: ما يصلح على هالكشخه اسلوبك.. العنود: شوي شوي علي بعدين اتعدل.. عبير: بس وش السبب اللي قلبك فوق تحت.. العنود: والله انا حره بسبب بدون سبب كيفي.. وحتى لو كان فيه سبب ما راح اقول لك.. رغد حست بالتوتر بينهم فا حبت تغير الموضوع: عبير تعالي معي ساعديني.. راحت لها عبير.. العنود: الحمدلله والشكر بس.. ريم: وش فيكم وش صاير بينكم.. العنود: ما صار بينا شي ..بس ما ادري وش فيها قالبه علي كني ذابحه اهلها.. ريم: يمكن قايله لها شي وانتي ما دريتي.. العنود: ما قلت لها شي وبعدين لو سويت شي قالت لي وتهاوشت معي..بس ما صار شي هي كارهتني كذا بدون سبب.. ريم: بصراحه غريبه..عبير طبعها مو كذا.. العنود: ما عليك منها تراها طالعه مع خشمي بس طايحه لي استحقار ونظرات وتنطيل في الكلام.. ريم: الله يعين.. العنود: وين راح ترحون اليوم.. ريم:والله كني سمعت البنات يقولون خلونا نروح الملاهي.. العنود: الملاهي...........حلو.. ريم بخبث: ليش وش عندك..؟ العنود: يعني يمديني اتلزق في طلال.. ريم:عنيد نصيحه مني لا تركضين ورى احد خليه هو يركض وراك.. العنود: واذا ما ركض وراي وش اسوي.. ريم: يعني خلاص ما يفكر فيك..وانسيه.. العنود: انساه بعد كل هذا انساه..بعد ما تغيرت عشانه..وخاطرت بنفسي وفيك وكسرت ايد سليمان وبعد ما قلبت اختي علي تقولين انسيه.. ريم: وش دخل عبير في السالفه.. العنود: بصراحه احس انها تحب طلال.. ريم: وش دراك انتي....؟ العنود وهي منزله راسها: اختي واعرفها زين.. ريم: واذا انتي داريه انها تحب طلال تروحين انتي تحبينه.. العنود: طيب هي ما قالت شي..ويمكن اني اتوهم.. ريم: واذا قلت لك اني انا بعد احس انها تحب طلال.. العنود:يعني ما لنا الا حل واحد.. ريم: اللي هو....؟؟؟ العنود: طلال يختار وحده منا.. ريم: ما تخافين تخسرين اختك او اختك تخسرك.. العنود: محد راح يخسر شي.. ريم: بس ما يصلح هو يحدد مصيركم..لازم انتو تحددونه بأنفسكم... العنود: طيب كذا الحياه..كذا قدري انا واختي..كنا نتهاوش على اشيا تافهه والحين نتهاوش على اشياء كبيره بس ما زلنا خوات وراح نظل خوات مهما صار.. ريم بتردد:طيب افرضي اختار...عبير.. العنود: راضيه..بس يمكن يختارني.. ريم:العنود انا اقول لك فكري زين قبل ما يفوت الاوان..ولا تنسين طلال بداله طلال ثاني بس اختك عبير ما راح تلقين لها بديل فهمتي علي.. العنود:خلاص فكينا من الموضوع ترى راسي يعورني وبعدين ما احب افكر اني اخسر طلال ودي اكسبه واكسب اختي.. ريم: اللي يحب يضحي.. العنود: ريم تكفين طلبتك غيري السالفه"وخنقتها العبره" ريم شا فت العنود بتبكي وخنقتها العبره: العنود ادري انك تعانين بين اختك واللي تحبينه.. العنود راحت في حضن ريم وصارت تبكي مثل الاطفال العنود ولي أول مره تبكي ..هي بس مره نزلت دموعها لكن هالمره تبكي وتشاهق..وريم صارت تبكي اكثر منها اول مره تشوف العنود ضعيفه بالشكل هذا.. العنود: والله يا ريم تعبت والله تعبت وش اسوي .. ريم رحمتها: سوي اللي تبين انتي حره..حبي واختاري اللي تحبينه..ليش انتي تضحين.. العنود تمسح دموعها: صح ليش انا اللي اضحي.. ريم: اهم شي راحتك ما عليك من احد. العنود:صح كلامك....بس............بس وين اللي بتطبق هالكلام ما اقدر...ما اقدر.. ريم: ادري انه صعب بس اجلي الموضوع بعدين..يمكن يصير شي جديد.. العنود: شورك وهدياة الله.. ريم بمزح:يله قومي غسلي وجهك وبعدين خربتي مكياجي.. العنود ابتسمت:اوكيه بس ترى راح تحطين لي ثاني..بس هالمره مو عشان طلال هالمره عشاني.. ريم:يله قومي رغد اخذت عبير بعيد عن البنات.. رغد: عبير وش فيك على العنود ..صاير بينكم شي.؟ عبير: لا ما صار بينا شي.. رغد: اجل وش فيك عليها.. عبير: ما ادري ليش اذا شفتها اتنرفز.. رغد: هذي اختك حرام اللي تسوينه فيها وهي ما سوت لك شي.. عبير: ادري..بس احس غصب عني اتنرفز اذا شفتها .. رغد:عبير في شي فقلبك ودك تقولينه لي.. عبير بتردد: لا....لا ما فيه شي.. رغد: اكيـــــــد..؟ عبير: اكيــد... رغد: اوكيه براحتك ومتى ما حبيتي تتكلمين بنت عمك واختك رغد موجوده.. عبير ابتسمت:تسلمين والله.. رغد: يله قومي البسي وحاولي تخفين على العنود لان مالها ذنب اوكيه.. عبير: اوكيه بحاول.. كل البنات قاموا يتلبسون ويتكشخون واستعدوا للطلعه.. ريم: يله اتصلي يا رغد على مشاري خليه يودينا.. رغد: اوكيه.. واتصلت على مشاري وقال لهم اهم ينزلون تحت يستناهم مع العيال.. فجر وهي تلبس عبايتها رن موبايلها.. فجر: الوو.. فيصل: هلا والله بهالصوت.. فجر: هلا فيك.. فيصل: فجوره..لا تروحين مع البنات ابيك تجين معاي.. فجر استحت: طيب خلها المره الثانيه.. فيصل بخبث: لا عادي هالمره والمره الثانيه ..يله دقايق وابيك تكونين عندي.. فجر: خلاص اوكي باي.. العنود: لا تقولين انك بتروحين معاه.. فجر: الا بروح معاه.. ريم: هذا اولها يبي ياخذك منا.. فجر: طيب وش اسوي.. رغد: روحي ولا عليك منهم.. فجر: يلا بنات اشوفكم هناك..باي... البنات: باي.. عبير: حشى هذا اولها ما خلنا ننبسط مع بنت عمتنا.. شجون: حدكم عاد على اخوي.. عبير: تكفين فكينا انتي واخوك.. الهنوف: يا ناس زوجته هو حر فيها.. العنود: حر فيها بعد الزواج مو الحين.. رغد: والله هم تملكوا خلاص حلال عليه.. ريم: ولو يخليها تجلس معانا شوي.. رغد: الهنوف تكفين خلينا نروح لان هذولا بيرفعون ضغطي.. الهنوف:يله.. قربت نوف من عند البنات: وذا على كيفه ياخذ اختي وبس.. العنود: لو اني مكانك ما سكت رحت وقلت لامي انه عيب وانه وانه وانه ..لما ما تخليها تروح معاه.. عبير: وصدق بتسوين هالحركات اذا تزوجت .. العنود: لا بسويها اذا تزوجت ريم بنت عمي.. عبير: يكون احسن.. ريم تبي تغير السالفه:اقول نويف مو تصدقين كلام عنيد ترى ما عندها سالفه.. نوف: ودي اسويها بس اخاف اكسر بخاطر اختي.. ريم: ايه...وبعدين يله انزلوا لا يفجر فينا مشاري.. البنات: يله.. وركبوا البنات السياره مع مشاري وفجر ركبت مع فيصل.. فيصل يفتح باب السياره لفجر. فيصل: تفضلي.. فجر ركبت السياره:مشكور..تسلم.. فيصل سكر الباب وراح الجهه الثانيه وركب.. فيصل: تو ما نورت السياره.. فجر: منوره بأهلها.. فيصل يطالع فجر بنظرات كلها حب واعجاب لدرجه ان فجر استحت وصارت تعدل بحجابها وتعدل عبايتها..تحس انها عاريه.. فيصل: سبحان اللي صورك ملاك.. فجر: تسلم عيونك الحلوه.. فيصل: تصدقين توني انتبه ان لون عيونك رمادي.. فجر في نفسها"يا ربيه وش هالفشله يعني ما انتبه انها عدسات":هههههه.. فيصل: صدق لون عيونك مره حلو كيف ما انتبهت لها من اول.. فجر تبي تصرف: ههههه عادي تصير...الا ما ودك تحرك السياره.. فيصل: الا بس جمالك ما يخليني.. فجر استحت: فييييصل.. فيصل: طيب خلاص وهذاني حركت السياره.. حرك فيصل السياره وشغل المسجل وحط اغنية نجوى كرم"هيدا حكي" هيدا حكي..هيدا كلام.. هيدا عشق..هيدا غرام.. جن وحالي نسيني..خل جنونك يعديني.. وبمملكتك خليني..احرق عرش المملكه...هيدا حكي.. مسك فيصل ايد فجر وباسها..فجر في هاللحظه ودها الارض تنشق وتبلعها ..فيصل حط ايدها على خده ويغني مع نجوى كرم ويطالع فجر بكل حب وشوق ورمنسيه..فجر بالمررره مبسوطه مع فيصل وحمدت ربها انه كان من نصيبها.. ووقفوا عند اشاره.. فيصل: فجوره قلبي ممكن اطلب طلب وما تقولين لا.. فجر: لك عيوني فداك.. فيصل: تسلم عيونك..ممكن اطلب بوسه صغيره منك.. فجر فص ملح وذاب تدورونها ما تلقونها من الحيا: الحين!!!.. فيصل: ايه الحين.. فجر: قدام الناس!!!!!.. فيصل: محد حولك.. فجر: لازم!!!.. فيصل: ترى بزعل.. فجر قربت منه وطبعت بوسه على خده.. فيصل انسدح على المرتبه: خلااااااااص انا بذوب.. فجر وجهها احمممممر: ههههههه.. فيصل بجديه: فجوره بصراحه ودي اقولك شي.. فجر خافت: وش فيك..قول؟؟ فيصل وفي عيونه لمعت خوف: بصراحه يا فجر خايف افقدك..خايف تروحين عني. فجر مسكت ايده: ما راح اروح.."وابتسمت"شوفني انا جنبك.. فيصل وحط ايده الثانيه فوق ايدها:وعد يا فجر ما تتركيني.. فجر: وعد مني.. فيصل ابتسم ورفع صوت المسجل وخلا صوت نجوى كرم يتردد في السياره.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 05:03 | |
| &&& &&&&&&&& وصل الكل للمدينه الترفيهيه اللي هي الملاهي على قولتنا..كانت كبيره بالمره ومليانه العاب محمسه ومثيره وبعضها خطيره.. العنود: وااااو اليوم بنفلها.. ريم: ولا لعبه راح تفوتنا.. رغد وهي تطالع الالعاب: اللي يحب الاكشن يلحقني.. افترق الكل وصار مجموعات.. رغد وهي تاشر على لعبه مره خطيره وحلوه في نفس الوقت: انا بدخل ذيك من يجي معاي.. الهنوف: لو اموت ما ركبتها.. رغد: رويم تركبين معاي.. ريم: يلا قدام والعنود تجين انتي وعبير.. العنود: انا جايه.. عبير: ما راح اجي... ريم: كيفك انتي حره.. راحوا البنات لعند اللعبه وقصوا تذاكر وصار ينطرون الدور يجيهم.. تركي: ابو سلوم شوف البنات بيلعبون هاللعبه.. سليمان: يله معاهم.. تركي: يله.. وقصوا لهم تذاكر والبنات ما انتبهوا لهم.. جا دورهم للعبه..ركبت العنود على الطرف اخر اللعبه وبعدين ريم بعدين رغد جا تركي وعلى طول جلس جنبها وجلس جنبه سليمان.. رغد ما انتبهت لتركي وتكلم ريم: يا الله يا ريم وناسه.. ريم: سمي بالله.. رغد: تصدقين خفت.. تركي بصوت هادي: لا تخافين وانا معاك.. رغد انصدمت من الصوت ولفت على صاحبه: تركي.. تركي ابتسم: ايوه بشحمه وبلحمه.. رغد وهي تكبس بعيونها:وش جابك؟؟ تركي ويسوي نفسه برئ:عادي العب فيها شي... رغد: لا...ما فيها شي.. بدت اللعبه تسكرت الاحزمه وبدت تدور بخفيف وكانت رغد تغمض شوي تفتح شوي..والعنود وريم ميييتين ضحك.. وبعدين بدت اللعبه تدور بسرعه مريعه ما تتصورن قد ايش تخوف..رغد قامت تصارخ من قمة راسها من الخوف..والعنود وريم يصفرون ويرقصون ويستهبلون.. رغد من الخوف وما حست بعمرها تمسكت بكتف تركي ودخلت راسها في كتفه ومسكت ايده بقوه..تركي ابتسم ومسك ايدها.. تركي يعلي صوته عشان تسمعه: لاتخافين وانا جنبك.. رغد تمسكت فيه اكثر: تركي...لا تتركني.. تركي: ما راح اتركك طول ما انا عايش وما راح اخلي احد ياخذك مني.. رغد وكأنها انبسطت لكلامه وتعلقت فيه وما ودهاتتركه..تركي مبسوط على هالشي وخصوصا انه مصمم ما راح يخليها لا للوليد ولا لغيره..وبعد حوالي عشر دقايق من الدوران بدت تهدى اللعبه وتوقف.. نزلوا البنات داخين روسهم تدور من كثر الدوران الدوران..ريم تمشي وصقعت في العنود وبعدين مشت وصقعت في رغد اللي من يوم وقفت اللعبه نزلت على طول ما ودها تشوف تركي بعد الحركه اللي سوتها..بعدين ريم مشت وخبطت في سليمان ولا تحركت من عنده وكأنه عجبها الحضن مع انها ما تدري مين صاحبه.. سليمان استغرب من ريم: ريم فيك شي.. ريم رفعت راسها بشويش ولما شافته ابعدت عنه وكأن احد قارصها:هاه...لالا ما فيني شي.. سليمان: اجلسي لما ترتاحين شوي... ريم وهي تتأرجح شوي:لالا عادي شوفني مثل الحصان.. جات العنود ومسكتها: الله يخلف على ام جابتك.. ريم: وش فيك... العنود: تمشين وتصقعين في خلق الله.. ريم: مادريت.. العنود: امشي خلينا نشوف هذيك اللعبه.. ريم: يله.. وراحوا يلعبون اللعبه.. ************************************************** ****************************************** فيصل: فجوره وش رايك نشتري لنا ايس كريم.. فجر: يله.. فيصل: راح شرى الايس ورجع: تفضلي.. فجر: تسلم... فيصل: بشرط.. فجر: حتى في الايس فيه شرط.. فيصل:ايه..انتي تأكليني وانا أأكلك.. فجر وهي تبتسم: وانا موافقه..يله يله افتح فمك يا امور.. فيصل فتح فمه....فجر:اووووووباه...شاطر فصول.. فيصل: ههههه يهبل منك..يله دورك افتحي فمك.. فجر طيب صغرها.. فيصل: انتي افتحي فمك كله يا الدلوعه.. فجر فتحت فمها بس كانت القطعه كبيره فا صار اسكريم على اطراف شفايفها.. فجر: زين كذا.. فيصل اخذ منديل ومسحه لها بكل حب: انتي الي فمك صغير.. فجر ساكته.. فيصل: وش فيك ما جا دوري.. فجرمن الحيا: خلاص كل واحد يأكل عمره.. فيصل: ما يصلح اللي اوله شرط اخره نور.. فجر: وانا فجر مو نور. فيصل: حلوه بس منك..قومي يله خلي الايس.. فجر: حرام يجنن خلني اكله.. فيصل: قومي خليني العبك.. فجر: ما راح اتحرك من مكاني.. فيصل: ترى اشيلك.. فجر قامت خافت يسويها: لالا خلاص قمت.. وراحوا عند اللعبه حقت كبار بس هااااااديه بالمره.. فيصل: وش رايك في هذي.. فجر تطالع اللعبه: هذي ..بايخه.. فيصل: لالا هذي حلوه وشالها وركبها فيها.. فجر: فصوووووووووول.. فيصل: عيونه.. فجر: شوف الناس كيف تطالعنا.. فيصل: ما عليك منهم ..ناس غايره.. اللعبه عباره عن عربه تمشي في كل مناطق المدينه الترفيهيه..فيصل فتح ايده وحطها على كتف فجر وحط راسه على راس فجر.. فيصل بهمس: فجر... فجر وهي حاطه راسها على صدر فيصل العريض: اممممم.. فيصل: تصدقين اني ماني مصدق انك معاي..احس ودي استمتع في كل لحظه انتي تكونين فيها.. فجر: حتى انا...لما اصير جنبك احس اني انسى الدنيا وما فيها.. فيصل قربها لمه وضغط على كتفها: الله لا يحرمني منك.. فجر: ولا منك..امين.. فيصل: فجر انتي مبسوطه معاي.. فجر: انت فرح دنياي..الدنيا دونك لحظه ما تسوى.. فيصل: طيب حبيتيني؟؟ فجر: انا مو حبيتك بس ..انا عشقتك.. فيصل: انا....انا...."قعد يفكر" ابي كلمه جديده.. قامت فجر تغني: لك حب يا عيني من كثره.. قلبي مو قادر على حمله.. احتاج لحبك عشره قلوب.. يمكن تكفي ويمكن لا.. انا احبك؟؟ فيصل يمكل:لا.. فجر: انا اودك.؟؟؟ فيصل: لا... فجر: ولا مغرم ولا أي احساس.. فيصل وفجر: احتاج لكلمه حب جديده ما مرت على كل الناس.. فجر: في قربك وفي بعدك اشتاق.. شوف حبك وش مسوي فيني.. لو اكتب لك حبي بأوراق..ما تكفي اوراق الدنيا.. تشتاقلك روحي بكل لحظه.. تتعبني بغيابك عني..قلبي وهوقلبي يحبك.. يا محبوبي اكثر مني..
رغد كانت تمشي لحالها تفكر بتركي واحساسها انها بدت تحبه او انها كانت تحبه ..احتارت في مشاعرها ...فاجأها صوت من وراها.. وليد: بووووووه.. رغد لفت عليه مخترعه وضربته: يمه خوفتيني.. وليد: هههههههه..اجل خوافه.. رغد مشت: لا ما خفت بس اخترعت.. وليد مشى جنبها: كيفك اليوم؟؟ رغد: الحمد لله تمام..وانت؟؟ وليد: اذا انا شفتك فا اعرفي اني انا بخير.. رغد ابتسمت وهم يتمشون: وين العيال... وليد يتلفت: ما ادري عنهم ........"وفجأه مسك ايدها وسحبها"تعالي تعالي.. رغد وهي تمشي وراها:على وين.. وليد: امشي معاي.. وقف عند السيارات التصادم وطالعها وبعدين كمل مشي لحد ما وصلوا السياره ركبها السياره وجلس جنبها وربط لها حزام الامان وربط لنفسه..كانت رغد طول الوقت مصدومه من وليد وصايره كأنها لعبه وليد يحركها مثل ما يبي..وبدت اللعبه.. وليد: شوفي شوفي هذي خلينا نصدمها.. رغد تحمست:يله يله.."وصدومها" رغد: ههههههههه تستاهل.. وليد يضحك ويطالعها: هاه وش رايك في ذاك الولد اللي مسوي فاهم على البنات.. رغد: عندك اياه.. ومشى وليد بسرعه ناحية الولد ورغد بعفويه تمسكت في وليد عشانها خايفه من الصدمه..وليد مبسوط وفرحان والدنيا مو سايعته ..وش يبي اكثر من كذا رغد راضيه عليه و تضحك معاه..والحين متمسكه فيه من الخوف بدليل احساسها بالامان معه.. رغد: ههههههه شوف شكله رايح فيها.. وليد: هههههههه يا الله يقولي وقف الله يخليك.. رغد: هههههه يا حليله اجل يستقوي على البنات وليد بكل حب..:مبسوطه..؟؟ رغد وهي تطالع الناس بأبتسامه: اكيــــد.. وليد: وهذا اهم شي.. ووقفت اللعبه ونزلوا ووليد ماسك ايد رغد..رغد ساكته ما تدري هي ليش مبسوطه عليه وراضيه على الحركات اللي يسويها.. وليد: امشي معاي اشتري لك حلاو قطن<<عرفتوه الوردي اللي هوغزل البنات.. رغد: الله من زمان عنه.. وليد راح اشتراه: يله افتحي فمك.. رغد:آآآآآآ..اممممممممم لذيذ.. وليد اكل بعد رغد: هو حالي وبعدك احلى.. رغد استحت من كلامه وفي نفس الوقت انتبهت للكلام اللي قاله..تركت ايده وتغير لونها..وليد حس بهالشي وسوى نفسه ما يدري.. وليد: رغد وش فيك..ودك نرتاح.. رغد: لا ابي البنات.. وليد: اوكيه ..يله.."وهو يمشي"تبين غزل البنات.. رغد: لا ..كله بالعافيه.. وليد: رغد وش فيك علي..؟ رغد: اسأل عمرك.. وليد: غصب عني والله غصب..لاني احبك يارغد..احبك.. رغد موصله معاها: وانا يا وليد.........."وسكتت" وليد: وانتي ايش يا رغد ايش.. رغد:اقولك ودني عند البنات ولا خلني اروح بروحي.. وليد:موقبل ما تقولين لي انتي ايش يا رغد انا ايش بالنسبه لك.. رغد: وليد بليز اعفيني من الجواب.. وليد: ما اقدر اسمحي لي..انا وش بالنسبه لك.. رغد: انت.....انت ولد عمي.. وليد وكأنه تطمن على الاجابه ..يمكن خايف تقول اكرهك..او ما احس بناحيتك أي شي.. رغد قالت ولد عمي ..ليش ما تدري لو انها قالت له مثل اخوي كان ارتاحت بس ما تدري وش اللي منعها..يمكن لهفة وليد على الجواب..يمكن خوفها على وليد..يمكن يمكن يمكن اشياء كثيره.. راحت رغد عنه لحقها ووصلها لعند البنات وهم ساكتين وصلها وراح.. ريم: وش عنده وجه النحس معاك.. رغد ومالها نفس: ما عنده شي.. ريم: وش فيك..رغد مسويلك شي.. رغد: ريم قلت لا خلاص يعني لا.. ريم: اوكيه ..اوكيه لا تعصبين..... جاء مشاري ومعاه طلال عند البنات... مشاري باللبناني: هاي كيفكم صبايا.. طلال: تكفى اسكت ما يليق عليك اللبناني.. مشاري: اجل يليق عليك.. طلال: اكيد تأبر ألبي.. رغد: تحوم الكبد منكم الاثنين.. ريم: وووووع لا عاد تعيدونها تكفون.. طلال: تهزئنا ولا... مشاري: الا ملاحظ هالشي.. رغد: وش عندكم جايين.. مشاري: جايين نسلم عليكم ونطمن عليكم .."ويطالع الهنوف" الهنوف نزلت راسها من الحيا.. رغد تطالعهم اثنينهم: علينا هاه.. مشاري: هاه لعبتوا.. رغد: ايوه لعبنا الا الهنوف.. مشاري: افا ليش ما خليتوا الهنوف تلعب.. رغد: خوافه ما عليك منها.. مشاري قرب من عند الهنوف: ممكن اوديك لعبه..اكيد راح تعجبك.. الهنوف بحيا: اوكيه.. رغد: احلى حركات.. الهنوف تأشر لرغد يعني شغلك بعدين.. مشاري: يلا مشينا.. وراحوا للعبه نفس اللي ركبها فيصل وفجر هاديه ورمنسيه.. مشاري: يله تفضلي.. ركبت الهنوف.. مشاري: عادي اجلس جنبك.. ما امدى الهنوف تجاوب الا مشاري ركب معاها.. ركب مشاري بس بعد عن الهنوف شوي.. الهنوف ميته حيا وخوف من تركي في نفس الوقت.. مشاري: احم احم..الهنوف.. الهنوف رفعت راسها تطالعه:هـــلا.. مشاري: تصدقين لو قلت انك احلى وارق بنت شفتها بحياتي.. الهنوف ابتسمت وتوترت وصارت طالع يمين ويسار بس اهم شي ما تطالع مشاري.. مشاري مسك وجها ولفه عليه وكمل: وتصدقيني لو قلت اني معجب فيك..واني افكر.....افكر......اخطبك.. وصار يطالع الهنوف يبي يشوف ردة فعلها... الهنوف تطالع بعيون مشاري وخنقتها العبره.. وكمل مشاري: الهنوف لو اجي اتقدم لك بتوافقين.. الهنوف نزل عليها الصمت ما قدرت تتكلم لانها لو تكلمت بتبكي.. مشاري ما شاف منها أي تواصل:طيب انتي موافقه مبدئيا.. الهنوف تطالع مشاري وعيونها مليانه دموع وهزت راسها بمعنى الموافقه.. مشاري اتسعت ابتسامته ووده يقوم ويرقص من الفرحه وقام يصارخ والناس تطالعه وقعد يضحك: صدق يا الهنوف موافقه صدق.. الهنوف فرحت لفرحته:ايوه.. مشاري: وااااااااااااااااو يا ناس يا عالم الهنوف قلبي موافقه.. الهنوف: مشاري خلاص قصر صوتك فضحتنا عند الناس.. مشاري: انا ما همني احد اهم شي عندي انتي وبس..الهنوف وبس.. الهنوف ودها تضحك وتبكي .من الفرحه ما توقعت ابدا ان مشاري ممكن يفا تحها الموضوع.. ووقفت اللعبه وراحوا عند الشله.. ريم: على ايش هالصراخ.. مشاري مبسوط وقرب من ريم ومسك ايديها ويرقص معها: مبسوط يا ريم مبسوط.. ريم: فكني فشلتني الله يفشلك.. وعلى ايش مبسوط يا حظي.. وراح عند رغد ومسك ايدها ويحركها يمين ويسار ويغني.. رغد: الهنوف اخوي وش فيه انهبل..؟؟ الهنوف تطالعهم مبتسمه وكاتمه ضحكتها وهزت كتوفها بمعنى ما ادري.. طلال: اقروا على اخوكم اكيد دخلت فيه جنيه عاشقته.. رغد: بسم الله على اخوي.. العنود: شباب في لعبه مسوين عليها تحدي البنات والعيال.. ريم: وش التحدي.. العنود: متحدين من يركب هاللعبه. واشرت على اخطر لعبه في المدينه الترفيهيه كلها.. طلال يطالع العنود وما عرفها عشان النيو لوك : العنود هذي انتي..؟؟!!! العنود: لا ظلها .. طلال: توني ادري انك العنود..وش عندك مسويه نيولوك.. العنود تدور على نفسها:هاه وش رايك؟؟ طلال باعجاب: بصراحه طالعه شي.. العنود: تسلم لي والله.. ريم تهمس لها:الناس تقول تسلم والله مو تسلم لي والله.. العنود: كيفي انا حره...المهم مين بيروح معاي.. طلال: انا.. ريم: وانا.. العنود: انطقي انتي..توك صغيره...يلا طلال.. طلال: يله.. العنود قربت من طلال وصارت تمشي جنبه..طلال بعفويه مسك ايدها..العنود حست بكهربا بجسمها..وخدودها حمرت واول مره تحس هذا الاحساس وارتسمت على شفايفها ابتسامه لها الف معنى ومعنى..وهم ما شين ناحيه اللعبه وقفهم صوت..................
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 05:05 | |
| طبعا هذا نهايـــــــــــــــــة البارت
يقايا شتاتــــــــــــــــــ | |
|
| |
lolo** فراشة متألقة
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 348 مهنتي : طالبه السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 27/06/2009 مزاجي اليوم :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 05:20 | |
| كتير حلو جوجو
يسلموا ايديك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]_______________________________________________ اعتز بغموضي الانثوي فبه اتميز وبه اشد انتباه الغير انــــــــــــــــا اميرة بكلمتي | |
|
| |
حكاية الزمان -[ مشرفة ألف ليلة وليلة ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 3109 مهنتي : طالبة السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 14/03/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 06:31 | |
| باااااارتات ولا احلى .. تسلمي والله | |
|
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 08:14 | |
| يلا وين البارتات الجايين ترى الحماس عاد | |
|
| |
it's me -[ مشرفة فراشة العام ]-
العمر : 31 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 4682 مهنتي : a pup!L السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 07/12/2007 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 09:43 | |
| ويييييييي
شكله عبير بتوقفهم
تسلمين قلبوو برتاات جونااان << بس الصرااحه زودووها جرأة
و هالشي مو ممكن يحصل بالسعوديه خصوصا هههههه
بس ما شاء الله الكااتبه متفتحه مااااااااره
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 10:41 | |
| | |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 10:59 | |
| الجـــــــــــــــزء الثـــــلاثـــون
العنود قربت من طلال وصارت تمشي جنبه..طلال بعفويه مسك ايدها..العنود حست بكهربا بجسمها..وخدودها حمرت واول مره تحس هذا الاحساس وارتسمت على شفايفها ابتسامه لها الف معنى ومعنى..وهم ما شين ناحيه اللعبه وقفهم صوت.................. عبير:على وين يا العنود؟؟ العنود اختفت ابتسامتها وارتبكت بس ما حبت تبين: وانتي وش عليك؟؟ طلال ببرائه:عبير تعالي معانا..مسوين تحدي على هذيك اللعبه.. عبير طالعت ايدهم المشبكه مع بعض ورفعت عينها على العنود بنظرات كلها احتقار.. طلال: عبير تجين معانا.. عبير: لا ..تهنوا فيها "وراحت" طلال يناديها: عبيــــر...عبيـــــــــر.. عبير ما ردت عليه مشت وهي خانقتها العبره"ليش ماني قادره ارجع مثل اول ليش صايره حساسه بزياده..ليش انزعج من حركات العنود مع طلال..مع انه هذي حركاتها من زمان مع الكل..انا لازم القى حل ماني قادره اطيق نفسي.." العنود حست بتأنيب الضمير ..فكت ايدها من طلال وصارت تطالع بظهر عبير وبطلال وتحس انها ما لها مكان بينهم.. طلال: العنود..وش فيها عبير ..مرره متغيره.. العنود بأسى:والله ما ادري وش فيها... طلال: اوكيه..نروح للعبه.. العنود خف حماسها بس ما حبت تكسر بخاطر طلال: يله.. قربوا من عند اللعبه حصلوا الكل مجتمع عندها.. نوف: العنود لا تقولين بتركبينها.. شجون: بليز العنود لا تتهورين.. العنود بدت تنسى عبير ودخلت في جو الحماس والتحدي:لا بأركبها انا وطلال.. فواز: يا المهبول بتركبها.. طلال: اكيد..بس على ايش التحدي.. وليد: صرفيتكم علينا يومين كاملين.. العنود: انا موافقه.. طلال: والله فله..اوكيه وانا موافق.. ريم: عنيد تشهدي.. العنود: جهزوا فلوسكم بس.. طلال للعنود: مشينا.. العنود: يله.. اللعبه عباره عن عمود طويل وعاااااااااااااااالي بالمره معلق فيه الكراسي..الكراسي هذي اذا ارتفعت تسوي حركات..تتقلب فوق تحت يمين يسار..يعني بالعربي لحد ما تفرغ كل اللي في بطنك من هالحركات ومرررررررره سريعه وتخوف وكل اثنين مع بعض.. دخل طلال اللعبه وجلس على الكرسي وجلست العنود جنبه وتسكرت احزمة الامان.. طلال يصارخ عشان تسمعه: مستعده.. العنود: ايوه.. طلال: هاتي ايدك.. العنود مدت ايدها ومسكها طلال.. طلال: اذا حسيتي بأي شي قولي لي فهمتي.. العنود: اوكيه.. بدت اللعبه بهدوء.. العنود: سم بالله.. طلال : بسم الله الرحمن الرحيم.. وبدت تسرع...العنود تمسكت بطلال اكثر...وصارت تتقلب فيهم الكراسي.. العنود: واااااااااااااااااااااع..يمه لحقـــــــــــــي علي.. طلال: يارب تخلص اللعبه بسرعه ..واااااااااااااااااااااا العنود فاضيه تقلد حليمه بولند: ابي امي..ابي ابوي..ابي زوجي.. طلال وبدى عنده الفضول يصارخ: ومين زوجك.. العنود بصوت واطي: ا نشا الله انت.. طلال ما سمعها: ميـــــــــــــــــن؟؟ العنود: في الحلم اتزوج.. طلال: والشخص الي في بالك.. العنود تفاجأت: من قال لك.. طلال: كان احساس يقول...بس انتي الحين اكدتي لي.. العنود: ما فيه احد.. طلال: خلاص بيغمى علي طولت.. العنود بصعوبه تتكلم: طلال....طلال.. طلال يطالع العنود: العنود وش فيك..؟؟ العنود: ما ادري بس احس.....اني........دايخـــــــــ"وسكتت" طلال: العنود....العنود.."ويضغط على ايدها"..العنود.. ما ترد.............. وفي نفس الوقت وقفت اللعبه وانفتحت احزمة الامان قام طلال على طول مسك العنود وصار يضرب وجهها بخفيف.. طلال: العنود..العنود...اصحي يا الله شكل مافي فايده.. قام شالها صح انها ثقيله شوي بس طلال جسمه يساعده..نزلها من اللعبه ومشى فيها لحد الشله والكل اجتمع عليهم.. ريم قربت من طلال بعد ما حطها على الارض: طلال وش فيها بنت عمي.. طلال ياخذ نفس: شكلها اغمى عليها.. ريم نزلت للارض وصارت تضرب وجه العنود: حبيبتي اصحي انا ريم.. رغد والخوف مالي قلبها: عطر...ابي عطر.. صح ان في شنطة رغد عطر لكن مع الخوف نسته .. في وحده كانت تراقب الوضع من بعيد.. عبير:مين اللي طايح عليهم..."ونغزها قلبها"...العنود... هي بس تخيلت انها العنود صارت تركض لها وكأنها تقول انا السبب..عبير وصلت عندهم.. عبير: اختي وينها اختي..؟؟ رغد وهي تاخذ عطر شجون وترشه على المنديل: عبير هدي..بس اغمى عليها.. عبير مسكت وجه العنود: العنود..اصحي تكفين عشان خاطري..تكفين.. رغد تحاول تبعدها وتحط المنديل على انف العنود الصغير... العنود حركت راسها بخفيف وصارت تهمس: عبير...عبير..طلال.. عبير: العنود انا جنبك..العنود اصحي يا قلبي.. رغد حطت المنديل مره ثاينه: ابي مويه.. مشاري معاه مويه: خذي.. خذت رغد المويه وصبت على ايدها عشان تمسح بها وجه العنود..ومسحته وبعدها على طول تحركت العنود وفتحت عيونها.. العنود: عبير وين انا فيه.. عبير: العنود حبيبتي انتي بخير؟؟ العنود صارت تطالع عبير وكأنها تأنبها على اللي سوته فيها.. عبير قرت افكارها وفهمت عليها وضمتها: سامحيني يا العنود..والله ما كان قصدي..صدقيني حياتي بدونك ما لها طعم.. العنود وهي تضم اختها: حطي عليها ملح.. عبير تضحك على اختها وتأكدت انها لو تفقدها لثواني راح تضيع: حتى وانتي تعبانه.. الكل ضحك عليهم والبعض منهم تأثر.. نوف:الحين جايين تضيقون صدورنا "وتمسح دموعها".. ريم متأثره بس بدون دموع: كذا يا عنيد طيحتي قلبي.. فجر وفيصل شافوهم مجتمعين ..فجر تركت فيصل وصارت تركض لهم.. فجر:وش فيكم وش صار؟؟ رغد:سلامتك بس العنود حبت تعرف غلاها.. فجر ضمت العنود:غاليه يا قلبي غاليه.. العنود تستهبل: طيب خلاص خنقتيني.. فجر ابعدت عنها وضربتها: ما تعقلين عن سواليفك.. نوف:توك تجين يا مدام فيصل؟؟ فجر وهي تقرص خد نوف: وليه يا قلبي غايره..؟ وليد يطالع رغد طول الوقت..ومبهرته شجاعتها وحسن تصرفها في مثل هذي المواقف.. رغد كانت جالسه واول ما قامت صارت لاصقه في وليد لدرجه انه حست بحراة جسمه.. حاولت ترجع بس مافي مجال..البنات جالسين واللي واقفين يعني بالمره زحمه.. وليد وهو يطالع عيونها بكل شكر: مشكوره يا رغد.. رغد: على ايش؟؟ وليد: لولا الله ثم انتي ما توقع ان احد بيتصرف تصرفك.. رغد: لا عادي وش دعوه هذي اختي العنود.. وليد صار يطالعها ووده يقول شي دام الصمت بيتهم ثواني بعدين تكلم وليد.. وليد: رغد.... رغد كانت منزله راسها من نظراته لها وبعدين رفعته: هلا.. وليد: رغد انتي زعلانه مني... رغد:لا... وليد: يعني مسامحتني... رغد:لا... وليد ابتسم: يعني تبيني اراضيك.. رغد ابتسمت غصب عنها: لا... وليد: طيب كيف ارضيك.. رغد بدلعها الرباني وبروحها الخفيفه: خلاص رضيت عليك.. وليد مسك ايدها..رفعها يبي يبوسها نسى كل العالم..نس كل اللي حوليه وما بقى الا هو ورغد وبس..ورغد في هول صدمتها..بس.........في جسم دزه لما بغى يطيح.. وليد التفت بسرعه يبي يشوف مين اللي دفه: تركي!!!!!.. تكري بكل برائه: نعم.. وليد: انت اللي دفيتني؟؟ تركي: اوه..معليش بالغلط.. رغد زادت صدمتها كانت شافيه تركي جاي مسرع وعطاها نظره وبعدين صقع وليد.. رغد سحبت ايدها وهي ترتجف:في شي ثاني.. وليد: لا..اهم شي انك سامحتيني.. رغد: اوكيه انا رايحه.. البنات..قاموا يتمشون.. شجون: بنات بليز ما عاد نفترق مره ثانيه.. نوف: ليشم مين اللي افترق..؟ شجون: بصراحه كنا مشتتين..يعني العنود وعبير ..وفجر مع اخوي.. العنود وعبير يطالعون بعض.. عبير: من ناحيتي انا والعنود ا نشا الله ما راح يفرقنا الا الموت.. العنود تأيد كلامها: ايوه.. ريم: وانتي يا جولييت.. فجر: انا بحاول قدر الامكان اخفف طلعاتي مع فيصل.. نوف: فجوره احنا ما نقول لك لا تقعدين معاه..بس كمان لا تعطينه وجه..مثل اليوم طول الوقت جالسه معاه..المفروض تجلسين معانا..وشوي معاه.. فهمتي قصدي.. فجر: ايوه صح كلامك..بعد عشان ما يمل مني.. شجون: لا تخافين من هالناحيه يموت فيك ومستحيل يمل منك.. فجر احمرت اخدوها: ايوه وش اخباركم..احس اني من زمان عنكم.. الهنوف: الحمد لله.. فجر: عاد انتي مغبره بقوه.. الهنوف: ليش.؟؟؟ فجر: ما اشوفك كثير ولا اسمع صوتك كمان.. الهنوف بخبث: بس الغلطه مو غلطتي.. فجر: يا ذا الفيصل اللي ذابحكم.. عبير: ما عليك منهم مقهورين.. العنود: المهم بنات احس اني تعبانه متى راح نرجع.. رغد: وهذا انا اتصل على مشاري........الوووو.. مشاري: اهلين.. رغد: ميشو متى راح نرجع..عشان العنود.. مشاري: الحين...يلا استعدوا.. رغد: اوكيه باي.. مشاري: باي.. رغد: يقول الحين.. العنود: يله بنات الله يعافيكم تراي ماني قادره اوقف على حيلي..ولا تنسون التحدي.. البنات قعدوا يضحكون على العنود وخبالها.. ريم قربت من عندها وصارت تهمس لها تبي ترفع ضغطها: اما عليك تمثيل يا العنود خطير..اثرك تخططين من وراي.. ولا حركات اغمى علي وبعدين طلال يخاف عليك ...ههههههه والله انك داهيه.. العنود: لا والله حرام عليك كل اللي صار صدق.. ريم: علينا..علينا يا مناحي.. العنود: لا مناحي ولا يحزنون..والله من جد اللي صار لي يعني انتي ما صدقتيني.. ريم: احاول اصدقك.. العنود: الا تعالي وش صار صدق؟؟؟ ريم: عشان كذا اقولك داهيــــــــــه.. العنود: حمستيني وش صار.. ريم: اول ما وقفت اللعبه قام طلال وشالك مسكين ظهره راح فيها.. العنود ضربتها: والله اني خفيفه..وبعدين وش صار؟؟ ريم: ااااي..بعدين جابك لعندنا ورغد تصحي فيك وهو جالس جنبك.. العنود بعيون حالمه..:الله فارس احلامي شاليني.. ريم: ايوه بس بدون حصان.. العنود: عادي مو لازم الحصان.. ريم: اجل تبين تكسرين ظهر الرجال لازم حصان عشان يرميك عليه.. العنود: ما عليه المره الجايه..وبعدين وش صار.. ريم: بعدين جات عبير وبعد عنك.. العنود: تصدقين شكله يحب عبير.. ريم: وش دراك.. العنود: احساسي...وانتي وش تتوقعين.. ريم: والله علمي علمك.. رجعوا للفندق..راحوا البنات يدردشون مع امهاتهم شوي.. ام مشاري: هلا والله غلا.. البنات: اهلين.. ام ماجد: مالكم لا حس ولا خبر.. عبير: يمه وش تبون فينا.. ام ماجد: هاااو..بناتنا لازم نسأل عليكم ونتطمن.. العنود: شوفينا ما فينا الا العافيه.. ام فيصل: وكيف الطلعه.. نوف: والله يا خالتي انبسطنا.. شجون: مرررره وناسه.. ام سليمان: المره الثانيه بنكد عليكم.. ريم نطت: وش دعوه خالتي وجودك يشرفنا.. رغد تهمس لها: وينا وفيه في حفل تكريم "وتقلد صوتها" وجودك يشرفنا.. ريم: ما عليك مني اهم شي اتميلح عند خالتي.. \رغد: يمه منك داهيه.. ام فواز: وش اخبار عروسة العايله.. فجر وردت خدودها: تمام يمه.. نوف: ماخذ عقلها.. ام فواز: زوجها تتهنى فيه بعد قلبي والله.."ودمعت عيونها" فجر: يمه اذا بتقلبينها عزا خليني اروح.. ام فواز وهي تمسح دموعها: ما اقدر يا بنيتي شي غصب عني.. نوف: ماما خلاص تكفين ترى بأبكي.. العنود:تكفون اذا السالفه فيها بكي وصياح ونياح خلونا نروح.. ام ماجد: تونا ما شبعنا منكم.. عبير: بقيه لبكره.. العنود: وانتي لحد الان ثقيلة دم.. عبير: طالعه عليك.. رغد تطالعهم وشتاقت لايامهم: الله يخليكم لبعض.. ريم قربت من عند رغد: امين ولا يفرقنا كلنا.. الهنوف: امين يا رب.. طلعوا البنات للسويت حقهم ودخلوا كلهم واخر وحده كانت رغد وتوها بتدخل الا وقفها صوت اجش تعرفه زين.. :رغد ممكن شوي.. رغد لفت على صاحبه: تركي............خير وش صاير.. تركي كتف ايدينه: والله صاير اشياء.. رغد خافت: وش فيه تكلم.. تركي قرب منها شوي: وليد هذا وش سالفته.. رغد لفت وجهها عنه: وليد هذا اللي تتكلم عنه ولد عمي.. تركي: وانا........وانا يا رغد وش اصير.. رغد طالعته تبيه يفهم من نظراتها انه هو الحبيب وهو الغالي وهو انت اللي اخترتك وبديتك على الكل والجميع.. تركي: تكلمي يا رغد..لا تخليني كذا معلق بين السما والارض..عاد انتي يا ترفعين فوق لسماك او انك تنزلين لسابع ارض.. رغد غرقت عيونها دموع: حشى والله دومك عالي..بس وش تبيني اقول لك.. تركي برجا: لي مكان في قلبك؟؟ رغد تبي ترتاح هزت راسها الايجاب.. تركي قرب منها اكثر: طيب مكن اعرف وش هالمكانه بقلبك لانـــــــ........... حس ان رغد مطيره عيونها في شخص... تركي وكأن احد كاب عليه مويه بااااااااااااااارده وما وده يلتفت ما يبي ينصدم....وبعد ثواني كأنها سنين التفت..........
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 11:01 | |
| تركي:طــــــــــــلال.. طلال كان مكتف ايدينه ويتفرج وبعدها قال: ما شا الله بصراحه عايشين الجو... رغد ما حبت تبين أي علامات خوف..مع انها من داخل ماتت وخلصت: طلال لو سمحت عن البياخه.. طلال وهو رافع حاجب ويتكلم بستهتار:بياخه.....تقولين علي انا بياخه..اجل اللي تسوينه مع هذا"ويأشر على تركي بطرف اصبعه"وش يسمى....؟ تركي وجها لونه مخطوف: طلال....انت فاهم الموضوع غلط.. طلال معصب: انت اسكت ما كلمتك..انا اكلم بنت خالي المصون.. رغد: مصون غصب عنك فاهم...وبعدين انا واثقه من نفسي وما يحتاج ابرر لك.. تركي يطالع رغد ويحسدها على جرئتها وشجاعتها..وزاد حبها في قلبه مليون مره عن قبل وصمم زياده انها تكون له ومستحيل تكون لغيره.. طلال: ولا بعد ما يحتاج تبررين..بس اتوقع لما انادي اخوك مشاري اشوف وشلون تبررين.. طلال وتركي كلهم توقعوا انهيار الجبل الصامد على طاري مشاري اخوها.. رغد بأبتسامة ثقه: رح ناده والحين بعد.. طلال انصدم: انتي متاكده.. رغد: واذا حبيت انا ناديته بنفسي.. طلال انقهر: هين...هين يا رغدوووه.. رغد ضحكت بأستخفاف: وش بتسوي؟؟ طلال ما قدر يصبر اكثر
وانفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغد وتركي يطالعون بعض مستغربين ..وعلامات تعجب فوق روسهم.. طلال: هههه والله انك قويه يا بنت خالي.. رغد: حضرتك تستهبل.. طلال: وش رايك ضبطت الدور.. رغد: صدق انك سخيييييف.. تركي توه ياخذ نفس لانه حس انه دخل نفسه بدوامه ما لها اول ولا اخر: صدق انك ابيخ واحد مر علي بحياتي.. طلال: اسكت بس يا النعجه والله انك خايف.. تركي تفشل وسكت ما يقدر يقول شي لانه صدق خايف.. بس رغد حبت تدافع عنه: يعني اكيد واحد في مكانه وش بيسوي.. طلال: لا بس وبصراحه اعطيك عشره على عشره على شجاعتك مشا الله وثقتك بنفسك.. رغد: وش كنت تبي..؟ طلال: سلامتك كان سليمان النشبه يدور صديقه فاطلعت ادوره لانه يستحي يخاف يقابل وحده من البنات ولا الامهات ..وبس.. رغد: هذا هو شفه قدامك.. طلال: الا انتوا وش كان عندكم.. تركي توهق: كنت ابي...ابي.. رغد بسرعه: والله الصراحه الموضوع خطير.. طلال تحمس: وايش هو.؟؟ رغد تدور سالفه: بصراحه هو واخته متهاوشين فا حبيت اصلح بينهم.. طلال يتطنز:لا صدق الموضوع خطير.....هههه والله من السخافه..وعلى قولة نويف سوفاج.. رغد: سوفاج انت مع وجهك ..يله خذ صديقك وخلوني ادخل.. طلال : هيا بنا.. تركي: الهمام..الهمام.. ودخلوا وهم ميتين ضحك.. رغد توها تاخذ نفس: يالله بغيت اروح فيها حسبي على بليسك يا تريك على قولة الهنوف... ودخلت.. ريم: وين كنتي ؟؟وش تسوين؟؟وكأني سمعت صوت صراخ!! العنود: وكأني سمعت صوت طلال.. رغد بتقول السالفه لريم بس للعنود صعبه: طلال....ايه طلال كان يسأل عليك.. العنود فرحت: صدق..وش قال بالضبط.. رغد: سأل عنك وعن عبير وش صار بينكم"عشان ما تأملها" العنود: يعني مو عني انا لحالي.. رغد: من زينك عشان يسأل عليك.. ريم تطالعهم وحبت تغير السالفه: اقول بنات عندي شي ودي اقوله لكم.. البنات اجتمعوا حولها.. ريم: ودي اني اخذ وعد منكم كلكم إنا نبقى مثل الخوات..واي وحده في قلبها شي على الثانيه تقوله لها بدون لف ودوران مثل بعض الناس.. عبير: يا لليل مطولك..وانتوا ما خلصتوا مني.. ريم: المهم وش رايكم.. نوف: فكره حلوه عشان الوحده تتجرأ تتكلم.. رغد: نوف شكل في قلبك شي...قوليه.. نوف: ايه في قلبي على فجر يوم خلتنا وراحت عند فيصلوه.. فجر: هههههههههههه يا حليلك اجل لو تزوجت وش بتسوين.. نوف: على الاقل متزوجه..مو معنا وجالسه معاه وصافطه علينا.. البنات يضحكون على نوف.. عبير: وش عندك تقولين مصطلحات عربجيه.. نوف: ليه وش قلت.. شجون: صافطه.. نوف طيرت عيونها: انا قلت صافطه.. البنات: أيــــــــه.. نوف: مستحيل سوفاج سوفاج..مستحيل اقولها.. ريم: المهم موافقين.. البنات: ايوه.. ريم:اوكيه وانتبهوا ترى هذا وعد مو تخونونه.. البنات: اكيد.. العنود شغلت التلفزيون: يارب الاقي فلم اكشن ولا رعب.. نوف: لا نبي رومنسي.. العنود: انتي اصبري خلينا نشوف.. عبير: عطيني الريموت ما راح تعرفين.. العنود: الا اعرف شايفتني بقره مثلك.. عبير وهي تسحب الريموت: انا الكبيره.. العنودتاخذه: وانا ماخذته قبلك.. ريم: بدينا...... رغد: واصلا احنا انتهينا.. وهم يتضاربون ضغطوا على روتانا وطلعت اغنية " يا رب" لي مروان خوري وكارول سماحه.. يا رب تدوم ايامنا سوا .. ويبقى عطول جامعنا الهوى.. يا رب تدوم يا رب تدووم.. يا رب نعيد هالحب لي كان.. واحلا بكتير من الماضي كمان يا رب نعييد يا رب نعيد.. قامت كل وحده تطالع الثانيه ودمعت عيونهم.. نوف: الله لا يفرقنا.. العنود تكابر: وش فيكم كأن احد بيموت ولا أحد قايل لكم انه بيموت.. عبير وقفت ووقفوا البنات وقربوا من بعض وحضنوا بعض وهم يبكون..راحت رغد تجيب كاميرتها وتصورهم وهي تبكي.. فجر تمسح دموعها وتطالعهم: بنات والله اشكالكم تحفه هههههه.. وبعدين قلبوا البنات على الموجه الثانيه صاروا يضحكون.. ريم عيونها غرقانه دموع من الضحك: والله انا مهبل.. العنود: اشك ان عندنا انفصام بالشخصيه.. عبير: فجير يا ويلك ان تركتينا.. فجر: ترى اهون ما اتزوج.. شجون: كان أخوي ينتحر.. فجر: بسم الله عليه.. وبعدها البنات انفجروا ضحك على فجر وخبالها.. رغد: بنات موبايلي يرن بس ما ادري وينه.. وصاروا البنات يدورونه.. الهنوف لقته: خذي.. رغد: مين.. الهنوف وتطالع الشاشه: مشاري.."وابتسمت" رغد عطتها الكاميرا واخذت الموبايل: اهلين ميشو.. مشاري: ممكن اسأل سؤال.. رغد خافت ان طلال قال له شي: اسأل.. مشاري: انتوا تضحكون ولا تبكون.. رغد فقعت ضحك: اثنينهم.. مشاري: كيف اثنينهم؟؟؟ رغد: كنا نبكي وبعدين قلبنا على الموجه وصرنا نضحك.. مشاري: الحمد لله والشكر بس.. رغد: ليش تسأل..؟ مشاري: حب استطلاع"وهمس لها"عسى ما خليتي هنوفتي تبكي.. رغد: الا تشاهق من الصياح.. مشاري: خلوا عنكم الهبال واعقلوا.. رغد: هههه اوكيه.. مشاري: باي.. رغد: باي
| |
|
| |
(( أنس الوـجووود{>> -[ مشرفة اطرب مسامعك ]-
العمر : 30 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1490 مهنتي : نشر السعـــــاده السٌّمعَة : 9 تاريخ التسجيل : 27/09/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 11:03 | |
| مشاري: الحمد لله والشكر...تدرون ان البنات كانوا يبكون وبعدين قلبوها ضحك.. ماجد: من زمان وهم مجانين.. فواز: ما في شي جديد عليهم.. فيصل يطالع فواز: انت هنا..ليش ما انقلعت عند زوجتك.. فواز: يا اخي عيالها يبكون.. طلال: عيالها مو عيالك يا الفاهي.. فواز: وش لي بعوار الراس.. فيصل: يوم انك مو قد الزواج وش له تتزوج.. فواز: تجربه.. فيصل: مالت عليك.. فواز: مخلي كل شي زين لك.. فيصل: ايه ابيصير احسن منك.. مشاري: عيال من جد من ناوي يتزوج قريب.. ماجد: انا ما في امل.. فيصل: انا خالص.. طلال: والله محتار.. وليد: كأني ناوي.. تركي: احتمال.. سليمان: انا بعيـــــــــد بالمره.. مشعل: شكلي انا اللي بتزوج.. محمد: اجل خذني معك.. العيال فقعوا ضحك.. مشاري : اتخيل شكل مشيعل متزوج..وعني انا كأني ناوي.. وليد: صدق من هي.. مشاري: بعدين يا الحبيب.. وبعدها ناموا العيال الا ثلاثه.. تركي: اقول لك قلبي طاح في بطني.. سليمان كتم ضحكته عشان العيال نايمين: اما طلال هذا تحفه.. تركي: بغيت اذبحه.. سليمان: احمد ربك ان رغد طلعتك من هالوهقه.. تركي: رغد...رغد احسها انسانه عظيمه ..بس لو الله يفكنا من هالوليد كا انا بخير.. سليمان: طيب انت فهمت منها ا ن لك مكانه في قلبها.. تركي: ايوه.. سليمان: بس قالت لك وليد ولد عمي.. تركي :طيب؟؟؟ سليمان: ما قالت لك انه عادي او مثل اخوي او أي شي.. تركي: لالا ما اتوقع انها تقصد كذا.. سليمان: لا انا اتوقع.. تركي: بس قهرني هذا وليدوه..تخيل كان ماسك ايدها وشكله كان يبي يبوسها.. سليمان تحمس:ايوه وبعدين وش وسوا.. تركي: مسكين يحلم ما خليته.. سليمان: كيف؟؟ تركي: دفيته لما بغى يطيح على وجهه زين..وعطيت رغد قلبي نظره مع انها ما تستاهل بعد عمري والله.. سليمان: والله ما انت بسهل... تركي حب يغير الموضوع: وش اخبار ريم الفــلا.. سليمان: اسكت لا تزيد المواجع.. تركي: اعصابك... سليمان: احس انها ساحبه علي وما تعطيني وجه.. تركي: صدق انك درج..يا اخي انت اللي روح لها مواهي اللي تجيك.. سليمان: طيب مافي فرصه..وبعدين انحرج اروح لها وعندها البنات.. تركي: يا حول استغل أي فرصه وخلك جرئ.. سليمان: اخاف اذا صرت جرئ اروح في ريح يعني اتوهق.. تركي: خلك مثل ما انت عليه..ولا تشتكي لي مره ثانيه يا الجريع (جريع ضد جرئ ..طبعا في قاموس تركي) سليمان: نم نم..يا الجرئ انت.. وبعدها ناموا.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــد البنات.. البنات ناموا كلهم الا اربع وكل ثنتين في جهه بعيده عن بعض.. رغد: ذبحوني يا ريم ذبحوني اثنينهم.. ريم: واحد قال لك هبلي فيهم اثنينهم.. رغد: اتكلم جد.. ريم: وش صار.. رغد: اليوم وليد" وحكت لها اللي صار" ريم: زين سوى فيه تركي.. رغد: حرام عليك ما يستاهل.. ريم بصراحه ما فهمت عليك.. رغد: اذا كان يحبني ماله ذنب..شي غصب عليه.. ريم: وربن هود الثاني وش سوى.. رغد: تركي صار لي موقف معاه لا يحسد عليه.. ريم تحمست: اللي هو..؟؟ رغد حكت لها اللي صار قبل شوي.. ريم ميته ضحك بس بصوت واطي:يا بطني ....آآآآآه .اما طلالوه عرف يلعب باعصابكم.. رغد: اقول لك كنت ارتجف بس ما بينت.. ريم: مشا الله ومن وين جاتك القوه.. رغد: من حيني وانا قويه.. ريم: بصراحه مشا الله عليك دائما وابدا قويه.. رغد: الله يسلمك.. ريم: ودي احكي السالفه للعنود والله بتنبسط... رغد: اصحي تسوينها ترى اذبحك وبعدين وش يفكني منها..وش يبي تركي وش عنده وليش وكيف وخرابيطها.. ريم: ههههه صادقه""وتتثاوب" يا ربيه جاني النوم.. رغد: يله خلينا ننام ترى حدي تعبانه ودايخه.. ريم: يله تصبحين على خير.. رغد: وانتي من اهله.. *************************** العنود تحكي لعبير وش صار وهي بعيده عنها بدون ما تجيب لها سيرة طلال ..وعبير نفس الشي بدون ما تجيب سيرة طلال وبعد سوالف خذت ساعتين ناموا وعبير في حضن العنود... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
اليـــــــوم الرابــــــع.. الساعه 12 الظهر الكل صحى عشان يطلعون السوق مثل الايام اللي راحت ..وعسى يمدي على فجر المسكينه محتاسه وما تدري وش تسوي بس قررت انه اذا راحوا السوق يتوزعون جروبات(مجموعات) عشان يخلصون اسرع مع انها متأكده انها راح وتكمل في الرياض..لبسوا البنات وكشخوا.. الهنوف: رغد..رغد.. رغد لاهيه تلبس الشوز:............. الهنوف قربت منها: رغــــــد.. رغد رفعت راسها وردت ببرود:نعم.. الهنوف تفاجأت من اسلوب رغد بس ما حاولت تكون دقيقه في كل شي فا مشتها: كنت بقولك ان... رغد: خلاص خلاص الهنوف بعدين" وقامت عنها" الهنوف كانت ملاحظه تغير رغد من قبل بس الحين تأكدت ان فيها شي.. رغد كانت مشغوله ذهنيا تفكر بتركي ووليد وتقرر مصيرها يا مع ولد عمها اللي يموت فيها او مع تركي اللي كمان يحبها ومصر عليها..خايفه تختار واحد وبعدين تندم عليه وهي عارفه ان الندامه على قولتهم مريره..صحيح تميل لتركي بس هذا ما يمنع انها في يوم من الايام تحب وليد..ونفس الوقت هي معجبه بتركي وبشخصيته وبكل شي فيه..وتذهلها صراحة وليد وجرئته معها وحبه اللي ممكن يصرح فيه قدام الكل بدون تردد او خوف..
الهنوف قامت من مكانها تفكر وش ممكن يكون في رغد وش اللي يخليها تلهى عنها لدرجه انها ما تكلمها...
طلعوا البنات للمجمع مع العيال وافترقوا عيال وبنات..والبنات انفسهم افترقوا تقريبا نفس المجموعات الدائمه نوف قررت تروح مع فجر وعبير...والعنود وريم ورغد والهنوف مع بعض...مها وشجون ولين مع بعض.. وانتشروا في المجمع.. ريم: بنات تصدقون ودي اشوف فزاع على الطبيعه.. العنود: يا ناس عليه يجنن.. رغد: اذا صار عنده امسيه ولا شي رحنا لها وش رايكم... الهنوف: الله لو احظر امسية فزاع كان اموت.. ريم: يهبل..يجنن واثق من نفسه.. العنود: يحق له يا شيخه.. الهنوف: وانتي يا رغد وش رايك فيه... رغد: عادي..."وراحت تشوف المحل اللي عندهم.." الهنوف فهمتها غلط تحسب انها راحت وخلتها ..لان الهنوف صايره حساسه ولا بالعاده تفهم رغد على الطاير حتى بدون ما تتكلم... دخلوا البنات المحل وشروا لهم كم غرض وبعدها طلعوا ...وصاروا يدخلون ويطلعون من محل لمحل.. رغد: خلاص انا هلكت.. ريم: اوكي انتي اقعدي هنا واحنا راح نكمل.. العنود: يله مشينا.. رغد: الهنوف تجلسين معاي.. الهنوف في نفسها"توك تذكريني":لا.... رغد انصدمت اول مره تقولها الهنوف لا ..رغد لو تطلب الهنوف عيونها ما قالت لا...: ليش؟؟؟ الهنوف: كيفي..ما اشتهيت غصب.. رغد عرفت ان الهنوف زعلانه بس ما عرفت وش السبب: طيب ليه..الهنوف انا زعلتك بشي.. الهنوف ما تحمل هذي النبره من رغد ..على طول تبكي فا مشت قبل لا تخونها دموعها.. ريم: وش فيها.. رغد ما زالت مصدومه: ما ادري... راحوا ريم والعنود والهنوف..ورغد جلست تقلب مستقبلها براسها وزادت الطين بله الهنوف.. "وش فيها الهنوف لا يكون زعلتها...مو بالعاده تزعل على أي شي..شكلي زعلتها بس متى ما اذكر اني قلت لها شي..يا ربيه يا الهنوف والله مو وقتك..اللي فيني مكفيني وزياده" رغد عايشه الجو مع نفسها وبعمق.... مر من عندها واحد كويتي مملوح لابعد درجه..وقف عندها حاول يجذبها بس ولا في الاحلام .. رغد غارقه في عالمها وافكارها.. جلس جنبها ولا حست فيه.. استغرب الولد منها بس قعد يطالع فيها لان مو كل يوم يلاقي جمال بجمال رغد وبرائتها وانوثتها وكمان بسحرها.. الولد: وش دعوه يا المزيون سارح بأفكارك.. رغد طالعته وما لها خلق له او حتى ترد عليه بعدين صدت عنه.. الولد: وش دعوه كل هذا ثقل..يا حلو عطني ويه.."وجه" رغد ولا كأن احد يكلمها.. الولد: وش فيج متكدره وضايق خلقج..والله ما يليق عليج الا الابتسامه مع هالجمال اللي يقط الطير من السما.. رغد قامت عنه بدون ما تتكلم معها ..قام بسرعه وصار قدامها.. الولد: على وين..كذا بتروحين بدون ما اخذ رقم تليفونج.. رغد طالعته بعدين لفت يمين لف معها يمين...لفت يسار لف معها يسار.. رغد: وبعدين.. الولد: يا قلبي على هالصوت..ياناس صوتها يخبل.. رغد لفت على ورى وقررت تمشي عنه لانها بتنفجر منه..وما قدرت ترد عليه لانها لو ردت راح تبكي وهذا اللي ما تبيه ومشت لها كم خطوه.. والولد سبقها : طيب انا بعطيج تلفيوني على الاقل فضفضي لي.. رغد وقفت وحطت ايدها على خصرها وعيونها غرقانه دموع وبصوت بصعوبه ينسمع: ممكن تبعد عني.. الولد: انتي سعوديه.. وبعد لحظات ما هي طويله ما حسوا الا بواحد ماشي مليون ومر من عند رغد لدرجه ان طرحتها طارت شوي... ومسك الولد من ثوبه.. : خير مضيع لك شي عند البنت.. رغد تطالع ظهر اللي ماسك الولد وعرفته من طوله ورزته وريحة عطره وابتسمت... نهايتتــــــــة البــــــــــارت بقايا شتات
| |
|
| |
الحالمه بالجنه -[ مشرفة بلا قيود ]-
العمر : 29 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 1054 مهنتي : إحياء ضمائر قد ماتت السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 28/06/2008 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 15:17 | |
| اكييييييييييييييييييد يكون تركي وان شاء الله ما يكون وليد بس ردا على اتس مي هم في دبي يا اخية مو في السعودية ودبي مختلطة اجانب وعرب فكل شي يمكن يصير | |
|
| |
it's me -[ مشرفة فراشة العام ]-
العمر : 31 دَولَتِيْ : عدد الرسائل : 4682 مهنتي : a pup!L السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 07/12/2007 مزاجي اليوم : أوسمتي :
| موضوع: رد: احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان 14/7/2009, 15:23 | |
| صرااحة الاحدااث في هالبرتاات شووقتني اكثرر و اكثررر
حكاية رغد
و بعدين العنود و عبير
مرررررره خطيراات
نااطره البرتاات على جمررر
نووريناا جوجو
| |
|
| |
| احلى صدفه بحياتي ..<<روايه جناااااان | |
|